أعرب بول ميرسون، أيقونة نادي أرسنال السابق، عن إعجابه الدائم بمحمد صلاح، هداف ليفربول، وقال إنه يشعر بالأسف لعدم حصول قائد مصر على التقدير الذي يستحقه.


قال ميرسون في عموده بموقع شبكة «سكاي سبورتس» على الإنترنت: «صلاح من أفضل خمسة لاعبين في العالم بالتأكيد، ويسجل أهدافاً رائعة في مباريات كبرى، ولا يمكنني مدحه بما يكفي».

وأضاف: «أشعر بالأسف من أجل صلاح، لا أعتقد أنه يحظى بالتقدير الذي يستحقه بعد كل ما فعله في ليفربول، حالته مشابهة لوين روني بالنسبة لي في قلة التقدير».

وتابع: «صلاح ارتقى بأرقامه فوق الجميع، سجل 200 هدف بالفعل مع ليفربول رغم أنه يلعب كجناح أيمن، هذا مدهش».

وقارن ميرسون بين صلاح وبوكايو ساكا، مهاجم أرسنال، قائلاً: «يتحدث الجميع عن ساكا، وأنه من أفضل الأجنحة في العالم، لكنه يلعب في نفس مركز صلاح ولا يقترب أبداً من أرقامه».

وواصل: «ما يقدمه صلاح في أعلى مستويات اللعبة يتخطى الإدراك. نتحدث أيضاً عن جاك غريليش وفيل فودن (ثنائي مانشستر سيتي)، وهما مذهلان بالفعل، لكن لا يسجلان معاً بنفس القدر مثل صلاح».

وختم ميرسون: «ليفربول يسجل الكثير من الأهداف دائماً ويملك خمسة مهاجمين رائعين: صلاح ولويس دياز وكودي غاكبو وديوغو غوتا وداروين نونيز، كلهم يجيدون التسجيل ولا يوجد فريق آخر يحظى بهذا الكم، لديه كل الفرص للفوز باللقب».

 

يمكن القول أن ميرسون يتفق مع العديد من المراقبين الذين يرون أن صلاح هو أفضل جناح في العالم، وأنه يستحق المزيد من التقدير لما يقدمه على أرض الملعب.


المصدر : الشفافية نيوز