أعلنت شركة إنستغرام عن إطلاق مجموعة من الميزات الجديدة التي تهدف إلى مكافحة البريد العشوائي وحماية المستخدمين من التفاعلات غير المرغوب فيها. من بين هذه الميزات، ميزة تلقائية لتصنيف البريد العشوائي وطلبات الروبوت، وميزة تمكن المستخدمين من مراجعة وإزالة المتابعين الحاليين الذين تم وضع علامة عليهم على أنهم روبوتات، وميزة أخرى تمكن المستخدمين من مراجعة إشارات جهات الاتصال الغير المرغوب فيها وحذفها بشكل تجميعي.


في إطار جهودها المستمرة لتحسين تجربة المستخدم، أعلنت شركة إنستغرام عن إطلاق مجموعة من الميزات الجديدة التي تهدف إلى مكافحة البريد العشوائي وحماية المستخدمين من التفاعلات غير المرغوب فيها.

من بين الميزات الجديدة التي سيتم طرحها تدريجياً حتى نهاية عام 2023، ميزة تلقائية لتصنيف البريد العشوائي أو طلبات الروبوت المشتبه بها في صندوق بريد وارد منفصل. كما سيتمكن المستخدمون من مراجعة وإزالة المتابعين الحاليين الذين تم وضع علامة عليهم بواسطة إنستغرام على أنهم روبوتات محتملة. بالإضافة إلى ذلك، سيتم طرح ميزة جديدة تسهل للمستخدمين إمكانية مراجعة إشارات جهات الاتصال الغير المرغوب فيها (spam)، وحذف تلك التي يتبين أنها غير مرغوب فيها بشكل تجميعي.

وتهدف هذه الميزات الجديدة إلى تبسيط عملية الحفاظ على سلامة الحساب وتعزيز التفاعلات الحقيقية على المنصة.