عمرو دياب يطلق ألبومه الجديد "مكانك" حصرياً على أنغامي يوم 28 ديسمبر، ويتضمن 12 أغنية جديدة تجمع بين إيقاعات المقسوم وموسيقى الديب هاوس العالمية.


بعد فترة غياب دامت ما يقرب ثلاث سنوات، تعود شمس الأغنية العربية عمرو دياب بألبوم جديد بعنوان "مكانك"، والذي سيصدر حصرياً عبر منصة أنغامي يوم 28 ديسمبر الجاري.

ويتضمن الألبوم 12 أغنية جديدة، تجمع بين إيقاعات المقسوم وموسيقى الديب هاوس العالمية، من كلمات تامر حسين وأيمن بهجت قمر وبهاء الدين محمد ومصطفى حدوتة، وألحان عزيز الشافعي ومحمد يحيى وإسلام زكي، وتوزيع وسام عبد المنعم وأسامة الهندي.

كما تعتزم منصة أنغامي إطلاق سلسلة من الحفلات احتفالاً بالألبوم الجديد، ستكون بدايتها في إمارة أبو ظبي في مارس 2024، مروراً بدبي ثم عمان بالمملكة الأردنية الهاشمية.

وعلق إدي مارون، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة أنغامي، على الشراكة المستمرة مع دياب قائلاً: "تعاوننا الحصري مع عمرو دياب يتماشى تماماً مع أهدافنا الإستراتيجية والتزامنا تجاه مستخدمينا، والمشهد الموسيقي المتغيّر باستمرار في العالم العربي. نتطلّع لرحلة مشتركة من النمو معاً، ولحقبة جديدة تعيد تعريف التجارب الموسيقية والترفيهية لتحقيق رؤيتنا المشتركة في المنطقة".


المصدر : الشفافية نيوز