منذ دخولها عالم الفن، اعتادت الفنانة المصرية روبي على الجرأة في طرح أعمالها، سواء من حيث الكلمات أو الفيديو كليب. ونجحت في اكتساب أرضية جماهيرية كبيرة خلال العقدين الأخيرين بفضل هذه الجرأة غير المعهودة وقدرتها على المغامرة.



وقدمت روبي (42 عاما) أدوارا تمثيلية صغيرة بداية من فيلم "حسن وعزيزة: قضية أمن دولة"، مرورا بدوريها في فيلمي "فيلم ثقافي" و"سكوت ح نصور"، لتكمل مشوارها بين التمثيل والغناء منذ ذلك الحين.

وفي مجمل أعمالها، قدمت روبي نحو 27 عملا فنيا متنوعا بين الدراما والسينما، والكثير من الألبومات والأغاني المنفردة التي صنعت شهرتها وتركت بها بصمة في قلوب الملايين من محبيها.

أعمال روبي التي أثارت الجدل

لم تكن أغنية "3 ساعات متواصلة" هي أول أعمال روبي التي أثارت الجدل، بل سبقتها العديد من الأعمال، منها:

أغنية "ليه بيداري" (2004): تضمنت الأغنية كلمات جريئة وإطلالة مثيرة لروبي، ما أثار انتقادات واسعة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.


روبي في أغنية ليه بيداري (2004)
أغنية "انت عارف ليه" (2005): تضمنت الأغنية كلمات صريحة وأداء جريء لروبي، ما أدى إلى منعها من العرض على بعض القنوات الفضائية.


روبي في أغنية انت عارف ليه (2005)
أغنية "كل ما أقوله آه" (2006): تضمنت الأغنية كلمات مثيرة وإطلالة فاضحة لروبي، ما أثار موجة غضب واسعة من قبل الجمهور.


روبي في أغنية كل ما أقوله آه (2006)
أغنية "غاوي" (2022): تضمنت الأغنية كلمات جريئة وأداء مثير لروبي، ما أثار انتقادات واسعة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.


رد روبي على الانتقادات

ورغم الانتقادات التي طالتها، لم تلتفت روبي إليها وواصلت مسيرتها الفنية بخطى ثابتة. وأكدت في العديد من المناسبات أن هدفها هو تقديم فن يخاطب الشباب ويعبر عن مشاعرهم وأفكارهم، دون التقيد بأي معايير أو قيود.

ويرى البعض أن الجرأة التي تتسم بها أعمال روبي هي أحد أسباب نجاحها، حيث ساهمت في جذب الأنظار إليها وجعلها من أشهر الفنانات في الوطن العربي. بينما يرى البعض الآخر أن هذه الجرأة قد تؤثر سلبا على مسيرتها الفنية، حيث قد تؤدي إلى ابتعاد بعض الجمهور عنها.

وعلى أي حال، تبقى روبي واحدة من أكثر الفنانات إثارة للجدل في الوطن العربي، حيث تستمر أعمالها في إثارة الجدل والانقسام بين الجمهور.


المصدر : الشفافية نيوز