بدأ تصوير الفيلم الجديد "أرض جهنم"، الذي يجمع بين هيفاء وهبي وعمرو عبدالجليل وبيومي فؤاد، ويتناول قصة مشوقة في إطار من الإثارة والتشويق خلال فترة التسعينيات.


بدأ فريق عمل الفيلم الجديد "أرض جهنم"، الذي يجمع بين النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، والنجمين المصريين بيومي فؤاد وعمرو عبدالجليل، تصوير مشاهدهم في مصر.

ويتناول الفيلم قصة مشوقة في إطار من الإثارة والتشويق خلال فترة التسعينيات، حيث يقدِّم عمرو عبدالجليل دوراً كوميديًّا، فيما تُقدم هيفاء وهبي شخصية جديدة ومختلفة.

ومن المتوقع عرض الفيلم في مصر والدول العربية نهاية العام 2024. وإلى جانب هيفاء وهبي وعمرو عبدالجليل، يضم فريق العمل أيضًا عبير صبري وعدد كبير من نجوم الدراما والكوميديا في مصر.

يذكر أن هيفاء وهبي كانت قد شوّقت متابعيها لعمل سينمائي جديد، إذ نشرت صورة من تعاقدها على الفيلم، ظهرت فيها رفقة المخرج مرقص عادل.

كما يشارك بيومي فؤاد في فيلم جديد بعنوان "كارت شحن"، مع مواطنه محمد ثروت، وهو من إنتاج وتأليف محمود صابر، وإخراج شادي علي.

ويدور الفيلم في إطار كوميدي حول شاب يعيش حياة متوسطة ويواجه تحديات مالية مختلفة، وتتغير حياته بشكل غير متوقع عندما يظهر شخص آخر يُدعى "بواب المال"، الذي يستغل التكنولوجيا الحديثة وبطاقات الشحن لتحقيق مكاسب مالية.


المصدر : الشفافية نيوز