نفذت القوات المسلحة الأردنية والفرنسية، يوم الجمعة، إنزالاً جوياً مشتركاً لمساعدات على محيط المستشفى الميداني الأردني في خان يونس بجنوب قطاع غزة.


يواصل الجيش الأردني تقديم الدعم للشعب الفلسطيني، من خلال المستشفى الميداني الذي أنشأه في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة. وفي إطار هذا الدعم، نفذت القوات المسلحة الأردنية والفرنسية، يوم الجمعة، إنزالاً جوياً مشتركاً لمساعدات على محيط المستشفى.

شارك في الإنزال طائرتان من طراز «سي 130» تابعة لسلاح الجو الملكي الأردني وسلاح الجو الفرنسي. شملت المساعدات التي تم إنزالها الأدوية والمواد الغذائية والإمدادات الطبية الأخرى.

وبحسب التلفزيون الأردني، فقد تم إنزال المساعدات في منطقة مفتوحة بالقرب من المستشفى، حيث تم استقبالها من قبل فريق من العاملين في المستشفى.

ويأتي هذا الإنزال في إطار الدعم المستمر الذي تقدمه الدول العربية والدولية للشعب الفلسطيني. وسبق أن أعلن الجيش الأردني عدة مرات إنزال جوي لمساعدات للمستشفى الميداني.
يعكس إنزال المساعدات الأردنية والفرنسية للمستشفى الميداني في غزة التزام المجتمع الدولي بدعم الشعب الفلسطيني، وخصوصاً في قطاع غزة الذي يعاني من الحصار الإسرائيلي.


المصدر : Transparency News