كشف موقع "90min " العالمي أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد نادي النصر السعودي، يقود المفاوضات بنفسه مع زميله السابق كاسيميرو لضمه إلى النصر خلال الفترة المقبلة.


ويسعى رونالدو، الذي انضم إلى النصر قبل عام واحد عقب فسخ عقده مع مانشستر يونايتد، إلى تعزيز صفوف الفريق "العالمي" بضم العديد من الأسماء اللامعة في عالم كرة القدم، وعلى رأسهم كاسيميرو، نجم مانشستر يونايتد ومنتخب البرازيل.

ووفقا لما ذكره موقع 90 min العالمي، فإن مانشستر يونايتد يتطلع للتخلص من كاسيميرو خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وهو ما فتح الباب أمام النصر لإنهاء الصفقة.

وبدأ وكيل أعمال كاسيميرو بالفعل التواصل مع الأندية الراغبة في ضم النجم البرازيلي، ومن ضمنها النصر.

ويحظى كاسيميرو بعلاقة صداقة قوية مع رونالدو، حيث لعبا سويا رفقة ريال مدريد خلال الفترة من 2015 حتى 2018، بالإضافة إلى موسم واحد مع مان يونايتد.

وفي حال انضمام كاسيميرو إلى النصر، فإنه سيحل بدلا من الإيفواري سيكو فوفانا الذي يعيش أيامه الأخيرة مع الفريق السعودي.

ويعتبر كاسيميرو أحد أفضل لاعبي الوسط الدفاعي في العالم، حيث يتمتع بقدرات بدنية وفنية عالية، بالإضافة إلى خبرته الطويلة في الملاعب الأوروبية.

وإذا تم إتمام الصفقة، فإنها ستكون صفقة قوية للنصر، حيث سيتمكن الفريق من ضم لاعب يملك خبرة كبيرة ويتمتع بقدرات عالية، يمكنه أن يساعد الفريق على تحقيق أهدافه على الصعيدين المحلي والدولي.


المصدر : Transparency News