أفادت مصادر داخل شركة طيران الشرق الأوسط بأن الرحلات لا تزال مستمرة رغم حدوث عطل تقني في نظام الحقائب داخل مطار رفيق الحريري الدولي. وقد أوضحت المصادر أن الشركة تعمل حاليًا على معالجة هذا العطل بأسرع وقت ممكن لضمان استمرارية الخدمة بأفضل شكل ممكن.


وفيما يتعلق بالرسائل التي وصلت إلى أجهزة بعض المواطنين، والتي تفيد بضرورة اتباع إرشادات أمنية من قبل المسافرين، أوضحت المصادر أن الشركة لم تصدر أي بيان رسمي بهذا الخصوص حتى الآن. وقد تعطلت شاشات العرض في المطار، ولكن المصادر أكدت أن الشركة تعتمد على تواصلها مع الركاب عن طريق البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية لإبلاغهم عن أي طارئ. ولم ترسل الشركة أي رسالة بخصوص هذه القضية حتى الآن.

وتشدد المصادر على أن الشركة تعمل بكامل طاقتها لتأمين استمرارية الرحلات وتوفير أفضل خدمة للمسافرين. وعلى الرغم من حدوث عطل تقني في نظام الحقائب، تؤكد المصادر أن الشركة تقوم بمعالجته بشكل فوري ومنظم لضمان عدم تأثر جدول الرحلات وسلامة الأمتعة المسافرة.

وفي الختام،  تؤكد شركة طيران الشرق الأوسط بأنها تواصل تقديم خدماتها بشكل عادي على الرغم من وجود بعض المشاكل التقنية. وتؤكد المصادر أن العطل الحالي في نظام الحقائب يتم معالجته بشكل جدي ومبتكر لضمان استمرارية العمل بأفضل مستوى من الجودة والأمان.


المصدر : Transparency News