تعكس تصريحات سوسن بدر مدى حبها وتقديرها للزعيم عادل إمام، الذي يعتبر أحد أهم رموز الفن المصري المعاصر، كما تؤكد على نضج شخصيتها واستقلاليتها في اتخاذ قراراتها، سواء فيما يتعلق بحياتها الشخصية أو الفنية.


أعربت الفنانة سوسن بدر عن اشتياقها للفنان عادل إمام الذي شاركته العديد من الأعمال الفنية، موجهة إليه رسالة بدوام الصحة والمحبة له ولأسرته في بداية عام جديد، وذلك خلال حلولها ضيفة في إحدى حلقات برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي.

ووصفت بدر عادل إمام بـ"أستاذ الجميع"، مشيرة إلى أنه علّمها وغيرها من زملائها طول الوقت تاركاً تراثاً فنياً كبيراً تفخر به، كما تعلمت منه أيضاً الإنسانية والفن، مشيدة بموهبة "إمام" في المسرح والسينما.

وعن الحب، أشارت سوسن بدر إلى أنه "احتياج إنساني" لكل شخص بأن يشعر بالحب ممن حوله، سواء حب الناس والأهل لبعضهم أو حب الحبيب، كما أشارت إلى أنها لا تخطط للزواج في الوقت الحالي، حيث لا تعتبره ضمن أحلامها ولا أولوياتها، لكنها لا ترفض في الوقت نفسه "الحب" أو الزواج "إذا جاء في الوقت المناسب".

وأكدت بدر، خلال اللقاء، أنها لا تعتبر الزواج في أي سن عيباً أو حراماً، لأن "الحب يأتي عن طريق الصدفة" في بعض الأحيان.

وحول العام الجديد، أشارت بدر إلى أنه عام مميز على المستوى الشخصي، بسبب دخول أحفادها التعليم الجامعي، وهي تتواصل معهم بشكل دائم وخلال أوقات دراستهم. وعلى المستوى الفني والمهني تمنت تقديم عمل كوميدي، إضافة إلى العودة للمسرح المصري، إذ أصبحت تميل لتجسيد الشخصيات التي لا تشبهها والبعيدة عنها، وذلك يجعلها تشعر بالسعادة بما تقدمه.

وعلى صعيد الدراما، شاركت سوسن بدر في دراما رمضان الماضي بمسلسل "بابا المجال" بشخصية "زهيرة" التي وصفتها بأنها من أقرب الشخصيات لقلبها.

سينمائياً، تنتظر بدر عرض فيلم "آل شنب"، تجارياً، وذلك بعد عرضه في مهرجان الجونة ضمن فعاليات الدور السادسة التي انتهت الشهر الماضي، فيما تشاركها البطولة لبلبة، هيدي كرم، ليلى علوي، أسماء جلال، خالد سرحان ومحمود البزاوي، إذ تناقش قضية الإرث وتجمع العائلة والأحفاد خلال أيام عزاء شقيق، فيما تتخلله العديد من المواقف الكوميدية العديدة.


المصدر : Transparency News