وقع انفجار في فورت وورث بولاية تكساس الأميركية حوالي الساعة 10:30 صباحا بالتوقيت المحلي، وتسبب في انهيار جزء من واجهة الفندق، وتطاير شظايا الزجاج في جميع أنحاء المنطقة. وتم إغلاق شارعين في وسط مدينة فورت وورث بسبب الحادث.


 أصيب 11 شخصا، بينهم اثنان في حالة حرجة، الإثنين، عقب انفجار هائل في فندق ساندمان في وسط مدينة فورت وورث بولاية تكساس الأميركية.

وأظهرت لقطات مصورة من مكان الحادث أنقاضا في أحد شوارع فورت وورث بين مبنيين ومسعفين في مكان الحادث.

وقالت إدارة شرطة فورت وورث على منصة إكس "نعمل حاليا على حادث كبير. يرجى تجنب منطقة وسط المدينة"، مضيفة أنها ستقدم المزيد من المعلومات لاحقاً.

ولم يقدم المسؤولون أي تفاصيل عن سبب الانفجار. وقع الانفجار حوالي الساعة 10:30 صباحا بالتوقيت المحلي، في فندق ساندمان سيغنيتشر، وهو فندق فاخر مكون من 20 طابقا.

وتسبب الانفجار في انهيار جزء من واجهة الفندق، وتطاير شظايا الزجاج في جميع أنحاء المنطقة. ووصل رجال الإطفاء إلى مكان الحادث سريعا، وبدأوا في إخماد الحريق الذي اندلع في أعقاب الانفجار.

نقلت 11 شخصا إلى المستشفى، بينهم اثنان في حالة حرجة واثنان في حالة خطيرة. وأفادت خدمات الطوارئ بأن أحد المصابين حالته حرجة للغاية، ويعاني من إصابة في الرأس.

والمصاب الآخر في حالة حرجة، ويعاني من إصابات في الصدر. والمصابين الآخرون يعانون من إصابات طفيفة، وتماثلوا للشفاء في المستشفى.

لم يقدم المسؤولون أي تفاصيل عن سبب الانفجار، لكنهم قالوا إنهم يحققون في جميع الأسباب المحتملة. وتم إغلاق شارعين في وسط مدينة فورت وورث بسبب الحادث.

أدى الانفجار إلى تعطيل حركة المرور في وسط مدينة فورت وورث، كما تسبب في أضرار في بعض المباني المجاورة.

وأعربت السلطات المحلية عن شكرها للطواقم التي استجابت للحادث، وأكدت أنها ستوفر المزيد من المعلومات في حال توفرها.


المصدر : Transparency News