يواصل الممثل اللبناني القدير فادي إبراهيم علاجه في المستشفى، بعد أن تعرض لمجموعة من الأزمات الصحية بسبب داء السكري الذي يعاني منه.


وبحسب المعلومات، فقد اضطر الأطباء لبتر جزء من قدمه اليسرى، وكان من المفترض أن يتم خروجه من المستشفى في وقت سابق، لكن تداعيات العملية الجراحية وحضور أحد أهم الأطباء لمتابعة العلاج، اضطره للبقاء وتلقي العلاج لفترة أطول.

ورغم كل الآلام التي يعاني منها، فإن معنويات فادي إبراهيم عالية، ويأمل الشفاء واسترجاع عافيته بعد وقت قصير.

وتقدمت شركة المنتج اللبناني صادق صباح بمساعدة مالية كبيرة لعلاج فادي إبراهيم، في حين لا يزال موضوع المساعدات من نقابة الممثلين في لبنان قيد النقاش.

وكان فادي إبراهيم قد تلقى العديد من الاتصالات والتهنئة من زملائه الفنانين والجمهور، وقد كلف النقيب نعمة بدوي بالرد على كافة الاستفسارات الخاصة بوضعه الصحي.

وفي السياق، لم يُعرف مصير المسلسل الذي كان سيشارك فيه فادي إبراهيم، والذي كان من إنتاج واشراف المنج ايلي معلوف، الذي ساهم أيضاً في مؤازرة فادي إبراهيم في رحلة العلاج.

دخل الممثل اللبناني القدير فادي إبراهيم المستشفى منذ حوالي شهرين، وذلك بسبب مجموعة من الأزمات الصحية التي تعرض لها.

وبحسب المعلومات، فقد كان السبب الرئيسي لهذه الأزمات هو داء السكري الذي يعاني منه فادي إبراهيم منذ سنوات.

وتفاقمت هذه الأزمات في الفترة الأخيرة، مما اضطر الأطباء لبتر جزء من قدمه اليسرى.

وكان من المفترض أن يتم خروج فادي إبراهيم من المستشفى في وقت سابق، لكن تداعيات العملية الجراحية وحضور أحد أهم الأطباء لمتابعة العلاج، اضطره للبقاء وتلقي العلاج لفترة أطول.

ورغم كل الآلام التي يعاني منها، فإن معنويات فادي إبراهيم عالية، ويأمل الشفاء واسترجاع عافيته بعد وقت قصير.

تقدمت شركة المنتج اللبناني صادق صباح بمساعدة مالية كبيرة لعلاج فادي إبراهيم، في حين لا يزال موضوع المساعدات من نقابة الممثلين في لبنان قيد النقاش.

وقد كلف النقيب نعمة بدوي بالرد على كافة الاستفسارات الخاصة بوضع فادي إبراهيم الصحي، وقد أكد أن النقابة تتابع الوضع عن كثب، وأنها ستتخذ الإجراءات اللازمة لتقديم المساعدة اللازمة.

مصير مسلسل "السر"

كان فادي إبراهيم من المقرر أن يشارك في مسلسل "السر" الذي كان من إنتاج واشراف المنج ايلي معلوف، لكن بسبب ظروفه الصحية، فقد تأجل تصوير المسلسل إلى أجل غير مسمى.

وبحسب المعلومات، فإن المنج ايلي معلوف قد ساهم أيضاً في مؤازرة فادي إبراهيم في رحلة العلاج، ويأمل أن يعود فادي إبراهيم إلى العمل في أقرب وقت ممكن.

يواصل الفنان القدير فادي إبراهيم علاجه في المستشفى، ويأمل أن يعود إلى صحته الكاملة في أقرب وقت ممكن. وتقدم نقابة الممثلين اللبنانيين والجمهور بخالص الدعوات بالشفاء العاجل للفادي إبراهيم.


المصدر : Transparency News