تشير تصريحات أصالة إلى أنها ملتزمة بطرح الجزء الثاني من ألبومها "لحقت نفسي" في الوقت المناسب، وذلك بعد أن لقي الجزء الأول منه رواجاً كبيراً لدى الجمهور. ويمكن أن تشير هذه التصريحات إلى أن أصالة ترغب في طرح الألبوم في وقت يكون فيه الجمهور في حالة مزاجية مناسبة للاستماع إلى الموسيقى، وذلك بعد أن مرت المنطقة بأحداث صعبة في الآونة الأخيرة.ومن المتوقع أن يحقق الجزء الثاني من الألبوم نجاحاً كبيراً، وذلك نظراً للنجاح الذي حققه الجزء الأول.


تنتظر الفنانة السورية أصالة نصري، صدور الجزء الثاني من ألبومها "لحقت نفسي"، الذي كان من المقرر طرحه في الخامس عشر من أكتوبر الماضي، لكن تأخر بسبب الأحداث في مدينة غزة.

وقالت أصالة في حفلها الأخير في الرياض، الذي أقيم ضمن فعاليات "ليلة النجمات"، إنها تنتظر الوقت المناسب والهدوء الأمني لطرح الألبوم، وذلك بعد أن لقي الجزء الأول منه رواجاً كبيراً لدى الجمهور.

وأضافت أصالة أن الجزء الثاني من الألبوم يضم 6 أغنيات جديدة، وتحمل ألواناً موسيقية مختلفة، بعضها خليجي وبعضها عربي.

وكانت أصالة قد أصدرت مؤخراً أغنية خليجية جديدة بعنوان "جنة الحب" مع شركة روتانا، والتي حققت حتى الآن أكثر من مليون مشاهدة على موقع يوتيوب.

وكانت أغنية "فوق" من ألبوم "لحقت نفسي" الجزء الأول، قد حققت أكثر من 24 مليون مشاهدة، وهي أكثر أغنية في الألبوم مشاهدة على موقع يوتيوب.

ومن المقرر أن تقيم أصالة حفلاً في أبو ظبي يوم 13 يناير 2024، ضمن فعاليات مهرجان الشيخ زايد الوثبة.


المصدر : Transparency News