انتهى مشوار وست هام يونايتد عند الدور الثالث من مسابقة كأس إنجلترا لكرة القدم، وذلك بخسارته مباراته المعادة مع مضيفه بريستول سيتي من المستوى الثاني (تشامبيونشيب) 0-1، مساء الثلاثاء. وبدأ وست هام المباراة بشكل سيئ بعدما اهتزت شباكه في الدقيقة الثالثة بهدف للأسكوتلندي تومي كونواي، ليعيد سيناريو اللقاء الأول لكن مع تبادل الأدوار، إذ كان فريق المدرب الأسكوتلندي ديفيد مويز حينها البادئ بالتسجيل.


وبعد الهدف، حاول وست هام العودة إلى المباراة، لكن محاولاته لم تثمر عن أي فرص خطيرة، بل زادت صعوبة مهمته بعدما اضطر لإكمال اللقاء بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 51 بعد طرد الجزائري سعيد بن رحمة.

وشكل طرد بن رحمة ضربة موجعة للضيوف، حيث أضعف خط وسطهم ومنح الأفضلية لأصحاب الأرض، الذين نجحوا في الحفاظ على تقدمهم حتى نهاية المباراة.

وبهذه النتيجة، ودع وست هام مسابقة كأس إنجلترا، فيما تأهل بريستول سيتي إلى الدور الرابع.

لوتون تاون يفوز على بولتون واندررز

وفي مباراة معادة أخرى نتيجة التعادل من دون أهداف، تجاوز لوتون تاون عقبة مضيفه بولتون واندررز من المستوى الثالث بعدما حوَّل تخلفه أمامه إلى فوز صعب 2-1.

وتقدم بولتون واندررز في الدقيقة 10 بهدف للاعبه دانيال نيغودي، لكن لوتون تاون أدرك التعادل في الدقيقة 15 بهدف للهولندي تاهيث شونغ، قبل أن يسجل الآيرلندي شيوديزي هدف الفوز في الدقيقة 57.

وبهذه النتيجة، تأهل لوتون تاون إلى الدور الرابع.


المصدر : Transparency News