الأردن يتعادل مع كوريا الجنوبية 2-2 في المباراة التي أقيمت على ملعب الثمامة في الدوحة، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الخامسة في كأس آسيا 2023. تقدم المنتخب الكوري الجنوبي بهدف في الدقيقة التاسعة من ركلة جزاء، قبل أن يعادل الأردن النتيجة عن طريق النيران الصديقة في الدقيقة 35. وسجل يزن النعيمات الهدف الثاني للأردن في الدقيقة 45+6. وتعادل المنتخب الكوري الجنوبي في الوقت بدل الضائع عن طريق يزن العرب.


 تعادل منتخب الأردن مع نظيره الكوري الجنوبي بنتيجة 2-2، في المباراة التي أقيمت على ملعب الثمامة في الدوحة، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الخامسة في كأس آسيا 2023.


وتقدم المنتخب الكوري الجنوبي في الدقيقة التاسعة من ركلة جزاء نفذها هيونغ مين سون، نجم توتنهام الإنجليزي. وعادل المنتخب الأردني النتيجة في الدقيقة 35 عن طريق النيران الصديقة، بعدما سجل بارك يونغ وو، لاعب كوريا، هدفا بالخطأ في مرمى فريقه.

وسجل يزن النعيمات، مهاجم الأهلي القطري، الهدف الثاني للمنتخب الأردني في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول. وتعادل المنتخب الكوري الجنوبي في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة عن طريق يزن العرب، لاعب المنتخب الأردني، الذي سجله بالخطأ في مرمى فريقه.

يبقى منتخب الأردن في صدارة المجموعة، بفارق الأهداف أمام المنتخب الكوري الجنوبي. ويلتقي المنتخب الأردني في الجولة الثالثة والأخيرة مع منتخب البحرين، فيما يلتقي المنتخب الكوري الجنوبي مع منتخب ماليزيا.

ويحتاج المنتخب الأردني إلى الفوز أو التعادل في المباراة الأخيرة للتأهل إلى دور الـ16، حيث سيضمن التأهل في حالة فوزه أو التعادل في المباراة، أو في حالة خسارته المباراة بفارق هدف واحد.

ويحتاج المنتخب الكوري الجنوبي إلى الفوز في المباراة الأخيرة للتأهل إلى دور الـ16، حيث سيضمن التأهل في حالة فوزه بالمباراة، أو في حالة التعادل في المباراة بفارق هدفين أو أكثر.


المصدر : Transparency News