أكد ماسيميليانو أليغري، مدرب يوفنتوس، أن إنتر ميلان لا يزال المرشح الأبرز للفوز بلقب الدوري الإيطالي، وذلك قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين، يوم 4 فبراير المقبل.


قال أليغري، في تصريحات للصحافيين: "إنتر فريق قوي، وقد حصدوا عدداً من النقاط، لذلك علينا أن نشعر بالفخر بأننا قريبون منهم، وهذا لا يعني أنه يجب علينا أن نَقنع بما حققناه حتى الآن، إذ يقدم إنتر أشياء استثنائية".وأضاف: "لقد فازوا مؤخراً بكأس السوبر الإيطالية، كما خاضوا نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي".

وحذر أليغري من أن ميلان، صاحب المركز الثالث، ليس خارج إطار المنافسة، رغم تأخره بفارق سبع نقاط خلف يوفنتوس.وقال: "لا تنسوا ميلان. حتى هذه اللحظة، حصد نقاطاً أكثر من الموسم الماضي، وقد تجاوز لحظاته الصعبة".

وأكد أليغري أن فريقه يركز على مباراة تلو الأخرى، ولا ينجرف رغم اعتلاء الصدارة.وقال: "لا جدوى من التفكير فيما سيحدث خلال ثلاثة أشهر. من مساوئ كرة القدم أنك قد تكون جيداً في يوم، ولكن في اليوم التالي لا تكون بالجودة الكافية. نحن بحاجة لتقديم أفضل ما لدينا، ونثق فيما نفعل. الثقة بالنفس أمر حاسم، وإن كانت هناك فِرق أفضل منا في نهاية الموسم، سنقدم لهم التهنئة".


المصدر : Transparency News