على الرغم من تواتر الأنباء حول عودة النجم الفرنسي كريم بنزيمة لاعب نادي الاتحاد السعودي إلى أوروبا خلال الميركاتو الشتوي الحالي، فإن نادي الاتحاد على الأرجح لن يوافق على رحيله هذا الشهر.


وكانت وكالة الأنباء الفرنسية قد ذكرت في وقت سابق من هذا الشهر أن اللاعب الفرنسي طلب من إدارة نادي الاتحاد المغادرة بشكل مؤقت بسبب شعوره بضغط كبير. إلا أن مقربين للاعب نفوا هذا الأمر سريعاً، وخرج كريم بنزيمة مع صحيفة "ليكيب" الفرنسية وعلق على خبر وكالة الأنباء الفرنسية قائلاً: "إنها مجرد أكاذيب تماماً، لم تعد وسائل الإعلام تعرف ما الذي تخترعه".

وأشار الصحافي الإيطالي فابريزيو رومانو إلى أن الرجل الذي يحاول بكل الطرق نقل بنزيمة إلى أوروبا هو الملياردير الأميركي جون تيكستور، مالك نادي ليون الفرنسي. كما ربطت الصحافة الإنجليزية اللاعب الفرنسي بنادي تشيلسي كحل قصير لمشكلة البلوز في خط الهجوم.

وعلق شقيق بنزيمة على خبر راديو RMC الذي كان نصه "كارلو أنشيلوتي سيكون منفتحاً على عودة بنزيمة إلى ريال مدريد لكن فلورنتينو بيريز قال لا" حيث أشار شقيق اللاعب أنها "أخبار كاذبة".

وعندما طرح الأمر على مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي قال: "أخبار كاذبة، لم أطلب من فلورنتينو بيريز إعادة كريم بنزيمة إلى نادي ريال مدريد خلال الفترة الحالية بشكل نهائي".

ويتواجد اللاعب الفرنسي كريم بنزيمة في مدينة جدة على الرغم من إقامة فريقه الاتحاد معسكراً في مدينة دبي في الوقت الحالي. ويبقى مستقبل النجم الفرنسي غامضاً حتى الآن، حيث ينتظر أن تكشف الأيام القادمة ما إذا كان سيتمكن من العودة إلى أوروبا في الميركاتو الشتوي الحالي أم لا.


المصدر : Transparency News