حقق أرسنال فوزاً صعباً على مضيفه نوتينغهام فورست 2-1 في المرحلة الـ22 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ليقلص الفارق مع ليفربول المتصدر إلى نقطتين فقط. وظهر أرسنال بشكل ضعيف في الشوط الأول، لكنه نجح في تسجيل هدفين في الشوط الثاني عن طريق البرازيلي جابريل جيسوس (65) والباكاي ساكا (72). وقلص النيجيري تايوو أونيي النتيجة لنوتنغهام فورست في الدقيقة 89. وبهذا الفوز، رفع أرسنال رصيده إلى 46 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطتين خلف ليفربول الذي يواجه تشيلسي مساء اليوم (الأربعاء).


 
 
 

 فاز نيوكاسل يونايتد على مضيفه أستون فيلا 3-1 في المرحلة ذاتها، ليتقدم إلى المركز السابع في جدول الترتيب.

وتقدم فابيان شار بهدفين لنيوكاسل في الدقيقتين 32 و36، قبل أن يحرز أولي واتكينز الهدف الوحيد لأستون فيلا في الدقيقة 71. وجاء الهدف الثالث لنيوكاسل بنيران صديقة وسجله أليكس مورينو بالخطأ في مرماه في الدقيقة 52.

 قلب كريستال بالاس تأخره بهدف أمام ضيفه شيفيلد يونايتد إلى فوز مثير 3-2 في نفس المرحلة.

وتقدم بنجامين بريريتون بهدف لشيفيلد يونايتد في الدقيقة الأولى، ثم أدرك كريستال بالاس التعادل في الدقيقة 17 بواسطة إيبيريشي إيز، لكن بعدها بثلاث دقائق أضاف جيمس ميكاتي الهدف الثاني للفريق الضيف.

وسجل إيبيريشي إيز الهدف الثاني له ولكريستال بالاس في الدقيقة 27، وتكفل ميكايل أوليس بتسجيل الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة 67. وبهذا الفوز، رفع كريستال بالاس رصيده إلى 24 نقطة في المركز الرابع عشر، بينما توقف رصيد شيفيلد يونايتد عند عشر نقاط في المركز الأخير.

حقق لوتون تاون فوزاً كبيراً على ضيفه برايتون 4-0 في نفس المرحلة، ليتقدم إلى المركز السابع عشر في جدول الترتيب.وسجل اليجاه اديبايو ثلاثة أهداف (هاتريك) في الدقائق الأولى و42 و56، وتكفل تشيدوزي أوجبيني بتسجيل الهدف الآخر في الدقيقة الثالثة. وبهذا الفوز، رفع لوتون تاون رصيده إلى 19 نقطة، بينما توقف رصيد برايتون عند 32 نقطة في المركز الثامن.


المصدر : Transparency News