بينما تُكمل شيرين تحضيراتها لحفلها الغنائي المُنتظر "ليلة إحساس العرب" ضمن فعاليات موسم الرياض في 29 فبراير، تواجه الفنانة المصرية أزمةً مُفاجئةً مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.


على الرغم من تصريحات إدارة أعمال شيرين بقرب التعاقد مع شركة عالمية لتوزيع ألبومها الغنائي القادم، إلا أنّ التعاقد لم يكتمل بسبب استمرار الدعاوى القضائية بين شيرين وروتانا.

علمت نواعم أنّ الشركة العالمية تراجعت عن الاتفاق بسبب الدعاوى القضائية المستمرة بين شيرين وروتانا، مما حال دون إتمام التعاقد. تحاول إدارة أعمال شيرين حالياً التفاوض مع روتانا لتجديد التعاقد بينهما ووضع بنود جديدة ترض الطرفين.

وكانت روتانا قد كسبت القضية التي رفعتها ضد شيرين قبل فترة، وألزمتها بدفع مبلغ يصل إلى 12 مليون دولار بسبب عدم التزامها بالتعاقد ومنعها من التعاقد مع أي شركة أخرى لحين الحصول على حقوقها المادية.

 على صعيد آخر، تُعدّ شيرين الفنانة العربية الأكثر استماعًا عبر منصة سبوتيفاي، كما أنها تصدرت قائمة البيلبورد العربية لأكثر من 100 فنان للأسبوع الرابع على التوالي.

استقر الإعلامي عمرو أديب على عرض حلقته مع شيرين عبد الوهاب في بودكاسته في أول أيام عيد الفطر القادم كموعد مبدئي. ستكشف شيرين عن أسرار لم تكشف عنها للجمهور من قبل خلال الحلقة التي تُشاركها فيها أصالة نصري برفقة عمرو أديب.


المصدر : Transparency News