أطلت النجمة اللبنانية نانسي عجرم على مسرح "معلّقة 45" في حلقةٍ مميزةٍ غنّت فيها قصيدة "عام جديد" للشاعر نزار قباني بأسلوبها الرومانسي الراقي.


تفاعل جمهور مسرح "المعلقة" مع أداء نانسي لقصيدة "عام جديد" التي غنّتها بإحساسها المرهف، مُنافسةً النجم العراقي كاظم الساهر في إبداعه باللغة العربية الفصحى.

قدّمت نانسي عجرم أغنية جديدة خصّيصًا لبرنامج "معلّقة 45" من كلمات سلطان الضيط، ألحان الدكتور هشام بولس، توزيع باسم رزق وميكساج وماسترينغ جان بيار بطرس وتسجيل play sound studios.

شهدت الحلقة مشاركة لموهبة شعرية شابة وهو السعودي تركي بن مطر الذي قدم شعراً عن فئة النبطي. فاز عن فئة الشعر الحر إبراهيم مبارك، وعن فئة الشعر النبطي مطلق بن شوية، فيما فاز عن فئة الشعر الفصيح دخيل الخليفة.

يُعرض برنامج "معلّقة 45" على شاشتَي القناة "الثقافية" وقناة MBC1، ويُقدمه سهى نويلاتي وخالد عبد العزيز، وبرعاية هيئة الأدب والنشر والترجمة.

تتكوّن لجنة تحكيم البرنامج من 6 محكّمين، 3 منهم يصوتون لاختيار الأفضل في الشعر الحر والفصيح، هم: فوزية أبو خالد، محمد يعقوب، وعارف الساعدي. أما المحكّمون الثلاثة الآخرون، فيصوتون لاختيار الأفضل في الشعر النبطي، وهم: فهد عافت، سفر الدغيلبي ومدغم أبوشيبة.

مشاركة نانسي عجرم في فيلم "مقسوم"

تشارك نانسي عجرم سينمائياً بأغنية ترويجية لفيلم "مقسوم"، وقد أضافت النجمة اللبنانية لمستها الفنية المميزة من خلال إطلاق أغنية ثانية حملت اسم الفيلم بعد أن أثارت تفاعلاً كبيرًا بأغنيتها الأولى "قلبي يا محتاس".

تُشارك نانسي عجرم في برنامج "معلّقة 45" بأغنية جديدة وقصيدة "عام جديد"، مُبهرةً الجمهور بأدائها وإحساسها المرهف. وتُواصل نانسي تألقها في السينما من خلال مشاركتها في فيلم "مقسوم" بأغنيتين مميزتين.


المصدر : Transparency News