كشفت معلومات جديدة عن نجم هوليوود براد بيت، أنه لم يكن سعيدًا بحيازة لقب "الرجل الأكثر جاذبية على قيد الحياة" من مجلة "بيبول" الأميركية، على الرغم من حصوله عليه مرتين.


ويأتي ذلك في سياق معلومات جديدة وردت في كتاب جديد للمخرج إدوار زويك، الذي تعاون مع بيت في فيلمي "مقابلة مع مصاص دماء" و"أساطير الخريف"، اللذان ساهما في شهرة بيت بشكل كبير.

ويُشير الكتاب إلى أن بيت، الذي ظهر على غلاف مجلة "بيبول" لأول مرة عام 1995، لم يرغب في أن يُصبح رمزًا للإثارة، بل كان يفضل التركيز على أدائه التمثيلي.

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن زويك قوله: "كان غير سعيد عندما أطلق عليه الناس لقب الرجل الأكثر جاذبية لهذا العام، وهو شيء لا يحب أن ينسب إليه فضل أو لوم، بل يفضل التركيز على النجاح".

ويُرجّح أن يكون لطبيعة علاقة بيت مع زويك خلال تصوير الفيلمين تأثير على رد فعله تجاه لقب "الأكثر جاذبية".

ويُشير زويك في مذكراته إلى أن بيت "كان ينفعل في كل مرة عليه تصوير مشهد يتطلب منه إظهار مشاعر عاطفية عميقة".

ويُضيف أن شخصية "تristan Ludlow" في فيلم "أساطير الخريف" كانت مخصصة في الأصل للنجم توم كروز، لكنها انتقلت إلى بيت لأسباب معينة.

ويُشير زويك إلى أن بيت "لم يكن يحب مشاهد العاطفة والهيام، وهو ما دفعه في مكان ما إلى الاستقالة".

ويُؤكّد زويك أن بيت كان متقلب المزاج، ويتحول إلى "غاصب" في كل مرة عليه تمثيل مشهد عاطفي، ما أدخله في نقاش مع المخرج.

ويُضيف زويك أن بيت نشأ مع رجال يتحكمون في عواطفهم، بينما كان أساس رواية "أساطير الخريف" الحب والخيانة، لذلك كانت هناك صعوبة كبيرة عليه.

ويُشير زويك إلى أنه وجد نواة نجم قادر في داخله، لذلك كان في كل مشهد عاطفي يثيره ليخرج منه أفضل ما لديه.

ولم يكن براد بيت الوحيد الذي نال لقب "الرجل الأكثر جاذبية" مرتين، فقد سبقه كل من جورج كلوني وجوني ديب.

أما النجم ريتشارد غير، فحصل على اللقب عام 1999، وبعد فترة منحته المجلة لقب "الزوج الأكثر جاذبية على قيد الحياة" حين كان متزوجًا من عارضة الأزياء العالمية سيندي كروفورد.


المصدر : وكالات