عبّر الممثل اللبناني مازن معضّم عن دعمه للرئيس سعد الحريري، لكنه شكك في قدرته على إحداث أيّ تغييرٍ في ظلّ السلطة الحالية.


وكشف معضّم أنّ قلبه مع الرئيس سعد الحريري. وقال في حديثه لبرنامج "تحدي الـ 15 سؤال" مع الزميل ربيع ياسين: "قلبي يتمنى عودة الرئيس سعد الحريري إلى الحياة السياسيّة العامة، لكن عقلي يرفض ذلك لأنه رجل صادق، ولن يستطيع القيام بأي إصلاح في ظل وجود السلطة الحاكمة اليوم".

وأضاف: "عائلة الحريري مُفضّلة على لبنان وأهله على الصعد كافة، وتحديدًا الرئيس الشهيد رفيق الحريري الذي قدّم للبنان ما لم يقدمه أحد، ونحن اليوم في الذكرى الـ 19 لاستشهاده نستذكره بألم لأنه الوحيد الذي كان يفكر بمستقبل لبنان وبأجياله، لافتًا إلى أنه ومنذ استشهاده حتى اليوم لم نشهد أي نهوض على الصعد كافة، بل وصلنا إلى الإنهيار، متمنيًا تجسيد حياة الرئيس الشهيد في عملٍ سينمائي ضخم."

أما فيما يتعلق بقضيّة الفنان فضل شاكر، تمنى معضّم أن تُحل هذه القضية خصوصًا وأنّ فضل لم يُشارك في المعركة التي حصلت بين مجموعة الأسير والجيش اللبناني، مؤكدًا وقوفه الدائم إلى جانب الجيش اللبناني".

وأكد معضّم، الذي سيطل في الموسم الرمضاني المقبل بعمل جديد، أنّ هناك بعض الأشخاص يزعجهم اسمه، لذا يعمدون إلى شطبه في الكثير من الأعمال.

وعلى الرغم من أهميّة الدراما العربيّة المشتركة في هذه المرحلة، إلاّ أنّ معضّم اعتبر أنّ مثل هذه الأعمال تضرّ بالكثير من الممثلين اللبنانيين، رغم أنّ البعض ربما استفاد منها، مشيرًا إلى أنّ بعض الممثلين اللبنانيين يشعرون وكأنّ هناك قراراً باستبعادهم.


المصدر : Transparency News