واجه ديفيد مويز مدرب ويست هام يونايتد صعوبة في تفسير استسلام فريقه خلال الهزيمة المذلة 6-صفر على ملعبه أمام أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الأحد.


شهدت المباراة أسوأ خسارة للفريق على أرضه في تاريخه بالدوري، مما أثار غضب الجماهير الذين غادروا استاد لندن قبل نهاية الشوط الأول عندما تقدم أرسنال 4-صفر.

وعلى الرغم من إنجازاته مع النادي، بما في ذلك الفوز بلقب دوري المؤتمر الأوروبي الموسم الماضي، يواجه مويز الآن انتقادات متزايدة بعد هذه الخسارة الفادحة.

صرح مويز للصحفيين: "كان يومًا سيئًا للغاية بالنسبة لنا. من الصعب جدًا تفسير كيف لعبنا بهذا السوء".

وأضاف: "لكي تكون مشجعًا لكرة القدم، ستمر قطعا ببعض الأوقات السيئة. خاصة هذا النادي، الذي يعرف الناس عنه أكثر مني بكثير - لقد عدت مرتين لإنقاذهم عن الهبوط. مرت ثلاثة أشهر فقط عندما كان ويست هام يمر بأفضل وقت ربما على الإطلاق".

وتابع: "لنكون منصفين، ربما كانت آخر ثلاث سنوات هي أفضل وقت مر به ويست هام. دعونا نكون منصفين، ربما كانت السنوات الثلاث الأخيرة وقتا جيدا لوست هام. لقد مر علينا يوما رهيبا. لذلك أتفهم أمر الجماهير تماما فيما يتعلق بمغادرتهم الملعب. في بعض الأحيان في أندية كرة القدم، ستمر بأيام سيئة. كان يومنا سيئا. لكنني بالتأكيد لن أنسى الأيام الجيدة".

وأثارت النتيجة الدهشة بعد فوز ويست هام على أرسنال مرتين هذا الموسم. اعترف مويز: "اليوم ظننت أننا ربما لدينا الأفضلية على أرسنال، لكن كان الأمر بعيدا للغاية عن ذلك".


المصدر : Transparency News