زار وفد من مجلس قيادة حزب "حركة التغيير" برئاسة المحامي إيلي محفوض مبنى قناة MTV في النقاش، حيث التقى برئيس مجلس الإدارة ميشال المر ومدير الأخبار وليد عبود. وقد ضم الوفد جوزيف ضو، رشا صادق، ناجي ناصيف، كلود الحايك، فادي القصّيفي وطوني بولس.


وتطرق المجتمعون إلى التحديات التي يواجهها لبنان اليوم في ظلّ التطورات الإقليمية في المنطقة، بالإضافة إلى واقع الإعلام وأهميته في الإضاءة على الأحداث ونقلها بمصداقية. 
وأَطلع محفوض المرّ على انطلاقة الحزب الجديدة وأنشطته على مساحة كل لبنان، بالإضافة إلى مدّ جسور التواصل بين اللبنانيين. وقال: "سبق ودعينا الأفرقاء اللبنانيين إلى عقد مؤتمر مصارحة في لبنان بدل الحوار الذي أثبت أنّه عقيم، وها نحن اليوم نكرر هذه الدعوة."
 وأضاف: "من غير المسموح بعد اليوم السماح لأيّ فئة بالتطاول على المرجعيات الدينية والوطنية في البلاد، صحيح أننا تقدمنا بشكوى كحزب ضد كل الذين تطاولوا على البطريرك مار بشارة بطرس الراعي، ولو تم التطاول على أيّ مرجعية أخرى لكنا سنفعل ما فعلناه مع البطريرك."
 وأثنى محفوض على الدور الذي تقوم به قناة الـ MTV في نقل الحقيقة كما هي مع الحفاظ على الحريّة، وعلى الدور الجبار لهذه المحطة بشخص رئيس مجلس إدارتها الأستاذ ميشال المرّ وإلى كل العاملين في هذه المحطة.


المصدر : Transparency News