شغل الممثل المصري محمد رمضان حديث الجمهور في مصر خلال الساعات الماضية، بعد حضوره جلسة تقديم معارضته على حكم حبسه عاماً في قضية اتهامه بتضليل الرأي العام ونشر أخبار كاذبة.


وبحسب التفاصيل، حضر رمضان إلى ساحة المحكمة بسيارته الفارهة، وأثناء استجوابه من قبل القاضي، أكد أنه لم يقصد تضليل الرأي العام أو نشر أخبار من شأنها الإساءة إلى الدولة المصرية.

وأوضح رمضان أنه تلقى اتصالاً هاتفياً من موظف في أحد البنوك يخبره بوجود قرار بالحجز على أمواله، فقام بنشر فيديو على إنستغرام يعلن فيه عن ذلك.

فوجئ رمضان لاحقاً بالحجز على مبلغ 6 ملايين جنيه، تنفيذاً للحكم الصادر ضده قبل عامين في قضية تعويض الطيار المصري الراحل أشرف أبو اليسر.

طالب محامي رمضان في نهاية الجلسة بالحصول على براءته وإلغاء الحكم الصادر ضده، وتم تأجيل النظر في طلب المعارضة إلى جلسة السادس من مارس المقبل.

تسبب وجود رمضان أمام ساحة محكمة الجيزة إلى تجمهر العشرات من المواطنين حول سيارته، وحاول سائقه تحذيرهم من الإصابة في حال عدم ابتعادهم.

فوجئ رمضان أيضاً بقيام شخص بإلقاء هاتفه الخاص داخل السيارة، كي يتواصل معه بعد ذلك، وهو ما سخر منه رمضان عبر إنستغرام.

على الصعيد الفني، خرج محمد رمضان من منافسة الموسم الرمضاني المقبل، بعدما كان من المقرر أن يشارك في الجزء الثاني من "جعفر العمدة"، إلا أن المخرج محمد سامي قرر تأجيله لحين اكتمال عناصر السيناريو، بينما أعلن رمضان أنه يرغب في الراحة والتركيز في فيلمه الجديد "أسد أسود".

 


المصدر : وكالات