في ضوء الأحداث السياسية والانتخابية الجارية في روسيا، تظهر لافتات إعلانية غير مسبوقة في إحدى ضواحي العاصمة اللبنانية بيروت، تحمل صور الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وعلم الدولة الروسية، إلى جانب اقتباسات من تصريحاته. هذا المشهد يأتي في سياق استعراضي غير مألوف ينم عن اهتمام ملحوظ بالمشهد السياسي الروسي، وتحديداً بالانتخابات الرئاسية المقبلة.


في إحدى ضواحي العاصمة اللبنانية بيروت، ظهرت صور الرئيس الروسي فلاديمير بوتين واقتباسات من تصريحاته مع علم الدولة الروسية على لوحات إعلانية، في مشهد يبرز الاهتمام بالانتخابات الرئاسية الروسية المقبلة.

تضمنت اللوحات الكبيرة الحجم إشارةً إلى موعد الانتخابات الرئاسية الروسية المقبلة، بينما على أحد الملصقات المعلقة على جدار بناء متمدد على ارتفاع 5 طوابق سكنية، كانت عبارة ذكرها الرئيس الروسي في وقت سابق: "التعدي على معتقدات الآخرين الدينية لا يعتبر حرية تعبير".

وحملت لافتة إعلانية كبيرة ومستطيلة الشكل صورة علم الدولة الروسية وتحتها موعد الانتخابات الرئاسية الروسية المقبلة، المقررة في منتصف مارس الجاري.

تجدر الإشارة إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها ملصقات تحمل صور بوتين والرموز الروسية في بيروت. ويتم تعليق مثل هذه الملصقات بشكل دوري بمناسبة يوم "عيد النصر" على النازية في 9 مايو وكذلك بمناسبة "يوم الوحدة الوطنية" للشعب الروسي.


المصدر : Transparency News