بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وجّه العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز كلمة مؤثرة إلى المواطنين والمقيمين في المملكة، وإلى المسلمين عمومًا، حيث أعرب عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني في ظل الأوضاع الصعبة التي يمر بها.


وجّه العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، كلمة إلى المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها الشعب الفلسطيني، خاصةً في غزة، نتيجة للاعتداءات والاضطهاد الذي يتعرضون له.

وفي كلمته، قدّم الملك سلمان الشكر لله على نعمه التي وهبها للمملكة العربية السعودية، مشيرًا إلى دورها الريادي في خدمة الإسلام والمسلمين، وخاصةً خدمة الحرمين الشريفين وزوارهما، وتطويرها لبنية الحرمين الشريفين والمشاريع المتواصلة لتوسعتهما، الأمر الذي يعتبر مصدر فخر واعتزاز للمملكة وشعبها، بدايةً من عهد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن.

وفيما يتعلق بالأوضاع الحالية في فلسطين، أعرب الملك سلمان عن ألمه لما يعانيه الشعب الفلسطيني من اعتداءات وانتهاكات مستمرة، وشدد على ضرورة أن يتحمل المجتمع الدولي مسؤولياته في وقف هذه الجرائم الوحشية وتوفير الممرات الإنسانية والإغاثية الآمنة.

وفي ختام كلمته، تمنى الملك سلمان أن يكون شهر رمضان مليئًا بالخير والسلام للأمة الإسلامية والعالم أجمع، ودعا الله لأن يديم على بلاده الأمن والأمان والرخاء، وأن يتقبل منهم الصيام والقيام في هذا الشهر الكريم.


المصدر : Transparency News