في ظل التصاعد المتواصل للتوترات في منطقة الشرق الأوسط، تستمر الهجمات العسكرية الإسرائيلية على بلدات جنوب لبنان، حيث شنت الطائرات الحربية الإسرائيلية غارات في الساعات الأولى من فجر اليوم، مستهدفة بلدة طيرحرفا ومناطق أخرى، مما تسبب في تدمير منزلٍ خالٍ من السكان وإحداث أضرار جسيمة في الممتلكات والبنى التحتية، مع استمرار تحليق الطائرات الاستطلاعية فوق المنطقة خلال الليل، ما يزيد من حدة التوتر والقلق في البيئة الإقليمية.


بلغت الهجمات العسكرية الإسرائيلية على بلدات جنوب لبنان ذروتها في الساعات الأولى من فجر اليوم، حيث شنت الطائرات الحربية الإسرائيلية غارات على بلدة طيرحرفا، مستهدفة منزلًا خاليًا من السكان، مما أدى إلى تدميره بالكامل، وتسبب في أضرار جسيمة للممتلكات والبنى التحتية، بالإضافة إلى المنازل المحيطة.

وتواصل الهجمات على أطراف بلدة الناقورة وجبل اللبونة وعلما الشعب، حيث يعتمد العدو الصهيوني في الآونة الأخيرة على استراتيجية تدمير القرى بأكملها، من خلال تدمير المنازل وقطع الطرق الفرعية والعامة التي تؤدي إليها.

وفي سياق متصل، فقد أطلق العدو الإسرائيلي نيران رشاشاته الثقيلة على جبلي اللبونة والعلام بالقطاع الغربي في تمام التاسعة ليلاً.

وتعمل طائرات الاستطلاع الإسرائيلية على مدار الليل فوق قضاء صور والساحل البحري، حيث امتلأت سماء المنطقة بالقنابل المضيئة، ممتدة فوق قرى القطاعين الغربي والأوسط وصولاً حتى مشارف بلدات المنصورية ومجدل زون والشعيتية.

تأتي هذه الهجمات في سياق تصاعد التوترات في المنطقة، حيث تشهد جنوب لبنان والمناطق المحيطة به عمليات عسكرية متواصلة، مما يثير قلق السكان ويزيد من حدة التوترات الإقليمية.


المصدر : Transparency News