في لقاء دبلوماسي مميز، التقى وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الأعمال، الدكتور عبدالله بوحبيب، بوزير السياحة السابق وليد نصار، برفقة ملكة جمال لبنان، ياسمينا زيتون، التي حققت إنجازاً كبيراً في ساحة التجميل والثقافة. في هذا اللقاء، تبادل الحضور الشكر والتقدير، وتبادلوا الأحاديث حول دور الشباب والمثقفين في تعزيز صورة لبنان في العالم والدفاع عن حقوقه.


وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الأعمال، الدكتور عبدالله بوحبيب، استقبل الوزير السابق للسياحة، وليد نصار، بالإضافة إلى ملكة جمال لبنان، ياسمينا زيتون، التي حازت على لقب ملكة جمال آسيا وأوقيانيا، وكانت الوصيفة الأولى لملكة جمال العالم. حضر الاجتماع أيضًا رئيس مجلس إدارة تلفزيون LBC، الشيخ بيار الضاهر، والأمين العام لوزارة الخارجية، هاني الشميطلي، إلى جانب كبار الدبلوماسيين في الوزارة.

وقد أشاد الوزير بوحبيب بالمشاركة الفعّالة للملكة ياسمينا زيتون في دفاعها عن لبنان خلال مشاركتها في مسابقة ملكة جمال العالم، معتبرًا إياها سفيرة لبنان إلى العالم. وأضاف الوزير بوحبيب أنه تم تقديم جواز سفر خاص للملكة يسهل عليها التنقلات والعمل في الخارج، داعيًا إياها إلى المشاركة في دورة تدريبية دبلوماسية.

من جهته، أكد وزير السياحة وليد نصار أن ياسمينا زيتون فرضت معايير جديدة من خلال ثقافتها المميزة وأثبتت أن ملكة الجمال ليست فقط بمظهرها الخارجي وإنما أيضًا بثقافتها.

من جانبها، عبرت زيتون عن شكرها للوزير بوحبيب على مبادرته وأكدت فخرها بأنها تمكنت من نقل صوت لبنان إلى العالم وعرض صورته الجميلة. كما شكرت دعم وزارة السياحة لها وتمنت استمرار التعاون في المستقبل.


المصدر : Transparency News