يواصل مسلسل طائر الرفراف التركي رحلة نجاحه، حيث حقق أرقاماً قياسية في نسب المشاهدة وبيع إلى 120 دولة حول العالم. في هذا الإطار، أعلنت الجهة المنتجة عن تحضيرات الموسم الثالث من العمل، بينما انسحبت الممثلة بينور كايا من المسلسل. من ناحية أخرى، تستعد الممثلة أفرا ساراتش أوغلو للمشاركة في فيلم "أغنية الجمهورية" بمناسبة الذكرى الـ 100 لتأسيس جمهورية تركيا.


يستمر مسلسل طائر الرفراف التركي في تحقيق نجاحات باهرة، حيث أعلنت الجهة المنتجة رسمياً عن تحضيرات الموسم الثالث من العمل خلال الفترة الحالية.

وبحسب بيان هيئة التلفزيون، فإن جمهور المسلسل هو سبب نجاح العمل خاصة بعد إرتفاع نسب المشاهدة خلال الفترة الماضية عبر شاشة التليفزيون التركي ومنصة شاهد الإلكترونية.

وبلغ عدد الدول التي تم بيع المسلسل إليها 120 دولة حتى وقتنا الحالي، وجاء المسلسل في المركز الأول كأكثر المسلسلات التركية مشاهدة لعام 2023 ثم يليه مسلسل المؤسس عثمان لبوراك أوزجيفيت.

وكانت الحلقة الماضية من مسلسل طائر الرفراف قد حققت خمسة ملايين مشاهدة فور عرضها في أقل من 24 ساعة.

وفي سياق آخر، انفصلت الممثلة بينور كايا عن فريق عمل المسلسل في الحلقة الماضية ولم تظهر في الحلقات القادمة من العمل.

من ناحية أخرى، وافقت الممثلة أفرا ساراتش أوغلو على الظهور كضيفة شرف ضمن أحداث فيلم "أغنية الجمهورية "أمام صالح بادمجي والذي تم رصد ميزانية ضخمة لإنتاجه حيث سيتم عرضه بمناسبة الذكرى الـ 100 لتأسيس جمهورية تركيا وستدور احداثه إلى 1930.


المصدر : Transparency News