في حادثة مروعة تهز المجتمع الباكستاني، أقدم شاب على قتل أخته ماريا، خنقًا حتى الموت في منزلهم بمدينة توبا تيك سينغ بإقليم البنجاب. ويظهر في مقطع فيديو مرعب تم تداوله على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، الشاب وهو يخنق شقيقته بينما يقف أفراد العائلة مكتوفي الأيدي، يشاهدون الجريمة دون أي تدخل.


في حادثة هزت المجتمع الباكستاني، أقدم شاب على قتل أخته ماريا، البالغة من العمر 22 عامًا، خنقًا حتى الموت في منزلهم بمدينة توبا تيك سينغ بإقليم البنجاب.

ويظهر في مقطع فيديو مرعب تم تداوله على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، الشاب وهو يخنق شقيقته بينما يقف أفراد العائلة مكتوفي الأيدي، يشاهدون الجريمة دون أي تدخل. الأكثر إثارة للصدمة هو قيام الأب بإعطاء ابنه زجاجة ماء للشرب بعد تنفيذه الجريمة البشعة.

وقع الحادث في منتصف ليل 17 و18 مارس، ولم يتم الكشف عن سبب الجريمة حتى الآن. وبحسب السلطات المحلية، تم القبض على الجناة بعد أن تم دفن جثة الفتاة في 24 مارس.

أثارت الجريمة موجة من الغضب والاستياء على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث طالب الكثيرون بضرورة اتخاذ إجراءات صارمة ضد الجناة.

صرح مسؤول في شرطة توبا تيك سينغ لوكالة "فرانس برس": "أظهرت التحقيقات أن الفتاة لم تمت لأسباب طبيعية، وتم تسجيل قضية ضد الجناة، وأصبحت الشرطة الجهة المدّعية في القضية."


المصدر : Transparency News