أصدرت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي في لبنان اليوم، الاثنين، بلاغاً يعلن فيه عن إجراءات استثنائية للتعامل مع الجسر المتصدع بعد مشروع "بعبدات هيلز". يهدف هذا الإعلان إلى إبلاغ الجمهور بالتدابير المتخذة وتوجيهات السلامة المتعلقة بالحركة المرورية في المنطقة المتأثرة.


أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي في لبنان اليوم، الاثنين، عن بلاغ يتعلق بإجراءات استثنائية تتخذها لضمان سلامة الجمهور في منطقة معيّنة من البلاد. جاء في البلاغ أنه نظراً لحاجة ماسة لإجراء إصلاحات وتدعيم الجسر المتصدع الكائن بعد مشروع "بعبدات هيلز"، والذي يشكّل خطراً على السلامة العامة، فقد تقرر اتخاذ إجراءات احترازية لحماية المواطنين والسائقين.

ووفقاً للبلاغ، فإنه اعتباراً من الساعة 09:00 صباحاً من تاريخ 02-04-2024 ولمدة 20 يومًا، سيتم منع مرور السير صعوداً من مستديرة الشليمار باتجاه مار موسى- ضهور الشوير، وسيتم تحويلهم باتجاه بكفيا، ونزولاً قبل الجسر المذكور بحوالي 50 مترًا عند حدود بلدتَي بعبدات ومار موسى، وذلك بالقرب من لافتة مار موسى.

وفي ختام البلاغ، وجهت المديرية نداءً إلى المواطنين للالتزام بالتوجيهات المرورية المعلنة وعدم سلوك الطريق المؤدي إلى الجسر المذكور، مشددةً على أهمية الالتزام بتوجيهات وإرشادات عناصر قوى الأمن الداخلي، والتقيّد ببلافتات السير التوجيهية الموجودة في المنطقة المتأثرة بالإجراءات الوقائية.


المصدر : Transparency News