في مقابلة تلفزيونية حصرية، كشفت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم عن تفاصيل طلاقها من رجل الأعمال هادي الأسمر، وما تعرضت له من خيانة على يد أقرب الناس إليها. كما هاجمت حملات ممنهجة ضدها تقودها جهات "غير معلومة" تتقاضى أموالاً لتشويه صورتها.


في مقابلة تلفزيونية حصرية مع الإعلامي محمد قيس في برنامجه "عندي سؤال"، هاجمت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم حملات ممنهجة ضدها تقودها جهات "غير معلومة" تتقاضى أموالاً لتشويه صورتها، مشيرة إلى سيطرة المال على مواقع التواصل الاجتماعي.

ودافعت نجيم عن أعمالها، وخاصة مسلسلها الرمضاني الأخير "2024"، وشددت على أن ثنائيتها مع محمد الأحمد أحبها الجمهور. كما أوضحت أن ما أثير عن خلافها مع قصي خولي غير صحيح.

وتحدثت نجيم عن طلاقها وما تتعرض له من تضييق على طفليها من عدم السفر معها أو حتى رؤيتهما بسبب خطوبتها وسفرها مع حبيبها. فقد استخرج والد طفليها قراراً قضائياً بمنع سفر ابنيه معها، بسبب وجود شخص آخر في حياتها، لترد نجيم بأنها لن تخطف أولادها.

وخلال اللقاء، انهارت نجيم باكية عند حديثها عن أولادها وما تعرضت له من خيانة على يد أقرب الناس إليها. وكشفت أنها هي من طلبت الطلاق من زوجها السابق، رجل الأعمال هادي الأسمر، بسبب المشاكل العديدة التي مروا بها.

وأكدت نجيم أنها غير نادمة على قرار الطلاق وأن طليقها أيضاً لم يندم على ذلك، رغم أنها أحبته كثيراً. وأوضحت أنها طلبت الطلاق لأنها شعرت بالحاجة إلى هذا القرار، إذ وصلت إلى مرحلة اعتبرت فيها أن الحب بينهما لم يعد له جدوى.

وكشفت نجيم أنها تعرضت لهجوم لاذع بعد إعلانها طلاقها، وأنها وكّلت محاميها لمتابعة موضوع اللجان الإلكترونية التي تسيء لها وتعمل على تشويه صورتها بمواقع التواصل الاجتماعي.

وأظهرت نجيم مقدار الحب الذي تُكِنّه لحبيبها وخطيبها ناريغ ناربيكيان، وقالت إن علاقتهما لم تبدأ من شهر، بل مضى على تعارفهما سنوات ومروا بالعديد من المواقف الصعبة.

وأوضحت نجيم أن أكثر ما شجعها على الارتباط به هو حب أطفالها له. وحول ما إذا كانت تفكر بالإنجاب، كشفت أنها لا تمانع الفكرة بسبب حبها الكبير للأطفال.


المصدر : Transparency News