يستعد عشاق رياضة السيارات في بيروت لحدث استثنائي غدًا الأحد، 21 أبريل 2024، مع انطلاق "سباق السرعة الأول"، وذلك ضمن مسار يمتد من نفق "جورج حداد" إلى مدخل مرفأ بيروت "رقم 3" ذهابًا وإيابًا.


تُعلن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي عن تنظيم "سباق السرعة الأول" في بيروت غدًا الأحد، 21 أبريل 2024، وذلك ضمن مسار يمتد من نفق "جورج حداد" إلى مدخل مرفأ بيروت "رقم 3" ذهابًا وإيابًا.

ينطلق السباق في تمام الساعة السادسة والنصف صباحًا، حيث سيقطع المشاركون مسارًا يبدأ من نفق "جورج حداد" وصولًا إلى تقاطع القاعدة البحرية، ثم يتجهون يمينًا باتجاه جادة شارل الحلو حتى محطة السفارة، ليتلّفوا بعدها يمينًا أمام "سوبر ماركت الربيع" ومبنى الجمارك باتجاه شارع الجمارك.

يتابع المشاركون مسارهم يمينًا مقابل "فرن أبو عيسى" ليعودوا باتجاه شارل الحلو، وصولًا إلى تمثال المُغترب.

من هناك، يتجهون يسارًا باتجاه مدخل مرفأ بيروت "رقم 3"، ثم يعودون باتجاه القاعدة البحرية، ويتلّفون إلى مدخل نفق "جورج حداد" ليكملوا دورة السباق.

تُؤكد المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي على اتّخاذها تدابير سير استثنائية تزامنًا مع الحدث، حيث سيتم منع وقوف السيارات وإزالة تلك المركونة على جانبي مسار السباق المذكور أعلاه، اعتبارًا من الساعة 6:00 مساءً من اليوم السبت، 20 أبريل 2024، ولحين الانتهاء. كما سيتم منع مرور السيارات اعتبارًا من الساعة 5:00 صباحًا من يوم غدٍ الأحد، 21 أبريل 2024، ولحين انتهاء السباق.

تهيب المديرية بالمواطنين الكرام أخذ العلم والتقيّد بتوجيهات عناصر قوى الأمن الداخلي وإرشاداتهم، وبعلامات السير التوجيهية الموضوعة في المكان، حفاظًا على السلامة العامة وتسهيلًا لحركة المرور.


المصدر : Transparency News