منذ انضمامه إلى نادي النصر السعودي، لم يفارق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عناوين الصحف، حيث يُواصل إثارة الجدل بِموهبته وتصرفاته. ولكن هذه المرة، لم يكن الجدل حول إنجازٍ رياضيّ أو تصرفٍ مثيرٍ، بل حول مظهره، حيث ظهر رونالدو في صورٍ مُنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي بلحية كثيفة، ممّا أثار حيرة الجماهير وتساؤلاتهم.


أثار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي النصر السعودي، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بعد انتشار صور له بلحية كثيفة.

وتعود الصور التي ظهر فيها رونالدو بلحية، إلى تدريبات نادي النصر، حيث ظهر النجم البرتغالي بِمظهرٍ مُختلفٍ عن المعتاد، ممّا أثار حيرة الجماهير وتساؤلاتهم حول حقيقة إطلاق "الدون" لحيته.

وبينما تفاعل البعض مع الصور المُنتشرة بإعجاب، اعتقد آخرون أنّها مُفبركة وليست حقيقية.

ووضعت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية حدًا لهذه التكهنات، حيث أكّدت أنّ الصور التي ظهر فيها رونالدو بلحية تمّ تعديلها باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي، وليست حقيقية.

وأوضحت الصحيفة أنّ رونالدو ظهر في نفس التدريبات بدون لحية، وهو ما تؤكّده الصور المنشورة على حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام".

ويُشار إلى أنّ رونالدو يمرّ حاليًا بفترة إيقاف عن اللعب، بعد طرده من مباراة النصر والهلال في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، ممّا جعله غائبًا عن الأنظار في الفترة الماضية.


المصدر : Transparency News