ياسمين عبد العزيز، الفنانة الشهيرة في الوسط الفني المصري، كانت ضيفةً مميزة في حلقة استثنائية من برنامج "صاحبة السعادة"، الذي يُقدمه الإعلاميّة البارعة إسعاد يونس على شاشة قناة dmc. خلال هذه الحلقة، فتحت ياسمين قلبها ونفسها أمام الجمهور، كاشفة عن تفاصيل مأساوية من أزمتها الصحية الأخيرة، والتي جعلتها تقترب أكثر من الله وتعتبرها فترة من التجديد والتأمل في قدرته.


تألقت الفنانة ياسمين عبد العزيز في حلقة خاصة من برنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس على قناة dmc، حيث كشفت عن تجربتها الصعبة مع الأزمة الصحية التي مرت بها مؤخرًا، مؤكدة أن هذه الأزمة جعلتها تقترب أكثر من الله.

في سردٍ مؤثر، تحدثت ياسمين عبد العزيز عن تفاصيل أزمتها الصحية، وأكدت أن سبب دخولها المستشفى كان لإجراء عملية جراحية لإزالة الأكياس البارزة، استعدادًا للحمل. كما كشفت عن تفاصيل مروعة حينما تعرضت لحادثة خلال العملية الجراحية، وكادت أن تفقد حياتها، لكنها بفضل الله نجت وعاشت تجربة النجاة.

وأثناء فترة التعافي، قضت ياسمين عبد العزيز أربعة أشهر في السرير وخضعت لست عمليات جراحية، أربعة منها في مصر واثنتان في الخارج، مما جعلها تفكر في قدرة الله وعظمته، وتقربت أكثر منه في تلك اللحظات الصعبة.

وفي تعبير عن شكرها لدعم الناس ومحبتهم، قالت ياسمين عبد العزيز: "دي مش شطارة مني، ربنا هو اللي سخر الناس إنها تدعيلي". وأضافت أن هذا الدعم والمحبة من جمهورها كان له أثر كبير في تجاوزها للصعوبات.

تجسدت قصة ياسمين عبد العزيز في مواجهة الأزمة الصحية كرمز للإصرار والقوة، وكانت تجربتها الشخصية بمثابة درسٍ في الثبات والإيمان بقدرة الله على تجاوز الصعاب.


المصدر : Transparency News