تستعد النجمة اللبنانية هبة طوجي لجولة موسيقية عالمية استثنائية، تُحيي من خلالها خمسة حفلات غنائية مميزة في كل من كندا وفرنسا ولبنان. تأتي هذه الجولة لتُؤكّد على موهبة طوجي الاستثنائية وقدرتها على إبهار الجماهير على مختلف المسارح العالمية.


تستعد النجمة اللبنانية هبة طوجي لجولة موسيقية عالمية تضم خمسة عروض غنائية مميزة، تحت إشراف وإدارة فنية للمُنتج والمؤلّف الموسيقيّ أسامة الرحباني.

انطلاق الجولة من كندا:

تنطلق الجولة من مدينة تورونتو الكندية، حيث ستحيي طوجي حفلاً غنائياً على مسرح الـWinter Garden في 18 مايو. يلي ذلك حفلين في مونتريال على مسرح الـMaisonneuve في 21 و 22 مايو.

محطة باريس:

تنتقل طوجي بعدها إلى العاصمة الفرنسية باريس، لإحياء حفل ضخم على مسرح الأولمبيا في 29 مايو. ويُتوقع أن يكون هذا الحدث تاريخياً من حيث التحضيرات والعروض الضخمة والمفاجآت الفنية التي سترافقه.

ضيوف مميزون:

سيفتتح الحفل في باريس فرقة الغناء الفرنسية "Madame Monsieur" التي مثّلت فرنسا في مسابقة الأغنية الأوروبية Eurovision Song Contest. كما سيشارك في الحفل كل من الفنان العالمي إبراهيم معلوف والمغني الفرنسي من أصل لبناني Ycare، إلى جانب فنانين آخرين.

ختام الجولة في لبنان:

تختتم طوجي جولتها العالمية بحفلٍ ضخم على مسرح جامعة الـNDU في لبنان في 23 يونيو.

نجاحات سابقة:

يُذكر أن طوجي كانت قد أحيت حفلاً ضخماً ضمن فعاليات افتتاح مهرجانات بيبلوس الدولية خلال الصيف الماضي، وقد لاقى الحفل نجاحاً كبيراً وتم عرضه عبر شاشة الـLBCI.


المصدر : Transparency News