سيشهد موسم الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إغلاقه بجولته الـ38، في أحد أكثر المواسم إثارة وتنافسًا في تاريخ المسابقة. تتنافس على اللقب الغالي كل من مانشستر سيتي، حامل اللقب، وأرسنال، حامل الصدارة بفارق نقطتين فقط.


مانشستر سيتي يحتل المركز الأول برصيد 88 نقطة، ويكفيه التعادل أو الفوز على وست هام يونايتد في ملعب الاتحاد ليصبح أول فريق يحقق اللقب 4 مرات على التوالي في تاريخ الدوري. أما أرسنال، فيحتاج إلى الفوز على إيفرتون في ملعب الإمارات، وانتظار تعثر مانشستر سيتي ليحقق اللقب بفارق الأهداف.

وفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، تم تداول مقطع فيديو يظهر ترتيبات استعدادات أرسنال لاستقبال درع البطولة في حال تحقيقهم للقب. وعلى الرغم من تلك الاستعدادات، فإن الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي بدت مترددة ومستغربة من هذه التحضيرات.

يأمل أرسنال في إنهاء نحسه مع الدوري الإنجليزي الممتاز الذي لم يتوّج به منذ موسم 2003-2004، حيث يتطلع الفريق اللندني لإحراز اللقب الأول له في هذه المسابقة منذ ذلك الحين.

ستكون مواجهات الجولة الأخيرة من الدوري ذات أهمية كبيرة، حيث سيعيش عشاق الكرة الإنجليزية أوقاتًا مثيرة في تحديد بطل الموسم، في انتظار انطلاق الموسم القادم لمزيد من الإثارة والتنافس.


المصدر : وكالات