في واقعة أثارت جدلاً واسعاً في الأوساط الاجتماعية، كشفت مصادر قناة LBCI تفاصيل جديدة حول حادثة اعتداء في منطقة الحمراء، نفت فيها تعرض قاصر سوري للاغتصاب من قبل ستة عراقيين، مؤكدةً أن الموقوفين هم أربعة عراقيين ولبنانيين. تأتي هذه التطورات لتسلط الضوء على قضايا استغلال القاصرين والأعمال المنافية للحشمة، في وقت تواصل فيه الأجهزة الأمنية تحقيقاتها لضمان تقديم المتورطين إلى العدالة.


في نفي قاطع لما تردد عن تعرض قاصر سوري للاغتصاب من قبل ستة عراقيين في شقة مفروشة بمنطقة الحمراء، أفادت مصادر قناة LBCI بأن المعلومات غير صحيحة، وكشفت أن الموقوفين في هذه القضية هم أربعة عراقيين ولبنانيين، دون وجود أي سوريين متورطين.

وفي التفاصيل التي حصلت عليها القناة، فإن القاصرين اللبنانيين تعرفا على ستة سياح عراقيين، حيث أعجب أحد اللبنانيين بأحد العراقيين واستحصل منه على حسابه على إنستغرام لمواصلة التواصل، الذي استمر في شقة العراقيين بمنطقة الحمرا.

ووفقًا للمصادر، اشتبه صاحب المبنى الذي تقع فيه الشقة بحركة غريبة، مما دفعه لإبلاغ الأجهزة الأمنية. تزامن ذلك مع تلقي القوى الأمنية معلومات تفيد بممارسة الجنس مقابل بدل مادي في تلك الشقة. بناءً على ذلك، حضرت الشرطة القضائية إلى المكان وأوقفت الثمانية للتحقيق معهم.

وفي التحقيقات، تبيّن أن القاصرين اللبنانيين من أصحاب السوابق، مما أدى إلى إبقائهم قيد التوقيف، بالإضافة إلى أربعة عراقيين متورطين في القيام بأعمال منافية للحشمة مع قاصرين.


المصدر : المؤسسة اللبنانية للإرسال