يستعدّ للعودة إلى الشاشة الصغيرة من خلال عمل درامي جديد يحمل اسم "ناطح السحاب". ويُعدّ هذا المسلسل بمثابة عودة قوية لفهد للدراما السورية بعد غياب عنها في السنوات الماضية ليتفرغ للمشاركة في الأعمال العربية المشتركة.


يستعد النجم السوري عابد فهد للعودة إلى الدراما السورية من خلال مسلسل جديد يحمل اسم "ناطح السحاب" للكاتب عدنان العودة. ويُعدّ هذا العمل بمثابة عودة قوية لفهد للدراما السورية بعد أن غاب عنها في السنوات الماضية ليركز على المشاركة في الأعمال الدرامية العربية المشتركة.

أكد الكاتب عدنان العودة في تصريح صحفي أن "ناطح السحاب" هو عمل سوري بحت، معظم شخصياته سورية، وتدور أحداثه في مدينة بيروت.

ويُعدّ "ناطح السحاب" مغامرة درامية جديدة تُكون من 10 حلقات فقط، وتتولى شركة "إيبلا" إنتاجه وتصويره في بيروت بدءًا من شهر تموز المقبل. لقاء فهد والعودة بعد 7 سنوات: يجمع مسلسل "ناطح السحاب" بين عابد فهد والكاتب عدنان العودة بعد مرور 7 سنوات على آخر عمل جمعهما وهو مسلسل "أوركيديا".

كما ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب عابد فهد نخبة من نجوم الدراما السورية، لكن لم يتم الكشف عن أسمائهم حتى الآن. يُعتبر عودة عابد فهد للمشاركة في عمل درامي سوري حدثًا هامًا يُثري الساحة الفنية السورية ويُعزز مكانة الدراما السورية عربيًا.


المصدر : Transparency News