تُطلّ علينا الفنانة المصرية لطيفة مرة أخرى بألبومها الجديد "مفيش ممنوع"، لتُسحرنا بتجربة موسيقية مُبهرة وتُقدم لنا مفاجآت استثنائية.


بعد غياب عن الساحة الفنية، تعود النجمة العربية الكبيرة لطيفة بقوة بألبومها الجديد "مفيش ممنوع"، لتُسعد جمهورها في الموسم الصيفي الحالي. يُعدّ ألبوم "مفيش ممنوع" عملاً فنيّاً متميزاً يضم 10 أغنيات، منها أغنية باللهجة التونسية و 9 أغاني باللهجة المصرية.

وتتميز هذه الأغنيات بتنوعها الموسيقي وثرائها وتُلامس مشاعر الجمهور على مختلف المستويات. وتُقدم لطيفة من خلال هذا الألبوم أسلوباً موسيقياً جديداً يختلف عن أعمالها السابقة، مما يُعدّ مفاجأة سارة لجمهورها الذي ينتظرها بفارغ الصبر.

وتُقدّم لطيفة تجربة جديدة لجمهورها من خلال طرح الألبوم كاملاً بدلاً من طرحه على شكل أغاني منفردة. كما قامت بتصوير جميع أغاني الألبوم بطريقة الفيديو كليب والفيديو ريلكس، مما سيُتيح للجمهور الاستمتاع بالموسيقى والأداء المميز للطيفة.

تُضيف لطيفة لمسة مميزة على ألبومها الجديد من خلال تعاونها مع الفنان كاظم الساهر، حيث لحّن لها أغنية من كلمات الشاعر الراحل عبد الوهاب محمد.

يُعدّ هذا التعاون فريدًا من نوعه ويُثري الألبوم ويُضفي عليه طابعاً خاصاً.

تُقدّم لطيفة تجربة غاية في الجرأة من خلال استخدام تقنية الذكاء الاصطناعي في تصوير بعض كليبات الألبوم. يُعدّ هذا التعاون مع المخرج وليد ناصيف تجربة جديدة على صعيد الموسيقى العربية، ويُضفي على الكليبات طابعاً إبداعياً ومميزاً.


المصدر : Transparency News