في لقاء مليء بالعفوية والصراحة، أطلت النجمة يسرا ضيفة على برنامج "تفاعلكم" عبر قناة "العربية"، حيث أجابت عن 25 سؤالاً كشفت من خلالها عن جوانب مختلفة من حياتها الشخصية والمهنية. تميزت يسرا بعفويتها المعهودة وشفافيتها، مما جعل اللقاء مثيراً للاهتمام ومحط أنظار الجمهور.


في لقاء حافل بالعفوية والصراحة، حلت النجمة يسرا ضيفة على برنامج "تفاعلكم" ضمن فقرة 25 سؤالاً، عبر قناة "العربية". تحدثت يسرا في البرنامج عن العديد من جوانب حياتها الشخصية والفنية، وأجابت بصدق وشفافية عن أسئلة الجمهور والمذيع، مما جعل اللقاء محط اهتمام كبير.

التسامح والتصالح مع النفس

من أبرز تصريحات يسرا كان حديثها عن التسامح، حيث أكدت أنها أصبحت متصالحة مع نفسها وتقبلت عيوبها. وقالت: "أصبحت متصالحة مع نفسي وتقبلت عيوبي"، مشيرة إلى أنها تسامح من أخطأ بحقها وتعتبر هذا جزءاً من نضجها الشخصي.

كل زمن له جماله

عند سؤالها عن اختلاف الفن بين الحاضر والماضي، أجابت يسرا بأن لكل زمن جماله الخاص. وأوضحت أنه في الماضي، كان الفنانون يبذلون كل طاقتهم في التصوير لضمان خروج المشهد بأفضل شكل، أما الآن فقد سهلت التكنولوجيا الحديثة الكثير من العمليات الفنية. وعبّرت عن احترامها وتقديرها لكل الأجيال الفنية، مشيرة إلى أن التطور التكنولوجي ساهم في تحسين جودة العمل الفني ولكنه لم يقلل من قيمة الجهود الفردية للفنانين.

التعاون مع عمرو يوسف

وفيما يتعلق بالنجوم الذين تود مشاركتهم أعمالهم، عبرت يسرا عن إعجابها الكبير بأعمال الفنان عمرو يوسف، ورغبتها في العمل معه مجدداً رغم أن آخر أعمالها "شقو" جمعها به. وأكدت أن عمرو يوسف هو خيارها الأول حالياً للعمل معه، متحدثة بإعجاب عن موهبته وقدراته التمثيلية.

مسألة الإنجاب

عن موضوع عدم الإنجاب، تحدثت يسرا بروح متقبلة ومؤمنة بأن كل شيء يحدث لحكمة إلهية. وقالت: "هذا قضاء الله وأنا راضية بما كتبه علي"، وأكدت أنها تشعر بالهدوء والثقة بأن الله اختار لها الأصلح.

قبلة أحمد عز

أثارت يسرا الجدل بحديثها عن مشهد القبلة الشهير مع أحمد عز في أحد أفلامها الأولى. وكشفت أنها كانت السبب في ترشيح عز لهذا الدور، مما ساهم في إطلاق مسيرته الفنية. وأوضحت أن المخرجة إيناس الدغيدي هي التي أسندت له بطولة فيلم "مذكرات مراهقة" بعد هذا المشهد.

كتاب "البداية"

عند سؤالها عن عنوان كتاب قد تكتب فيه مسيرتها الفنية، اختارت يسرا عنوان "البداية". وأشارت إلى أن جميع أفلامها لها مكانة خاصة في قلبها، لكنها أيضاً تعترف بأن هناك بعض الأفلام التي لم تكن راضية عنها بالكامل. وإذا طلب منها ترشيح فيلم لشخص لم يشاهد أعمالها، فستختار فيلمها الأخير "شقو".

القوة الخارقة

تحدثت يسرا عن القوة الخارقة التي تتمنى امتلاكها، وقالت إنها لو امتلكت سلطة خارقة، لاختارت وقف الحروب ومنع تصنيع الفيروسات المخلقة التي تضر بالبشرية، مثل فيروس كورونا، كما تمنت وقف التغيرات المناخية التي تؤثر على كوكبنا.

فيلم "شقو" في عيد الفطر

اختتمت يسرا حديثها بالإشارة إلى فيلمها الأخير "شقو"، الذي عرض في موسم عيد الفطر، والذي يشاركها بطولته نخبة من النجوم منهم عمرو يوسف، محمد ممدوح، أمينة خليل، دينا الشربيني وغيرهم. وأعربت عن سعادتها بالعمل مع هذا الفريق المميز وأهمية الفيلم بالنسبة لها.

بهذا اللقاء، أظهرت يسرا مرة أخرى أنها ليست فقط نجمة موهوبة، بل أيضاً شخصية ملهمة تحمل الكثير من القيم والمبادئ الإنسانية.


المصدر : Transparency News