أصدرت الدائرة الإعلامية في حزب "القوات اللبنانية" بيانًا قويًا، يندد فيه بالاعتداء المنظم على الصحافي رامي نعيم، معبرة عن استنكارها الشديد لمثل هذه الأعمال العنيفة والتي تهدف إلى ترويع المجتمع وإخضاعه للبلطجة.


في بيان رسمي أصدرته الدائرة الإعلامية في حزب "القوات اللبنانية"، أدانت بشدة الاعتداء الذي تعرض له الصحافي رامي نعيم، مؤكدة استنكارها الكامل لهذا الحادث الذي وصفته بأنه منظم ومستهدف. وقد أدانت الدائرة الإعلامية هذا النوع من السلوكيات، التي وصفتها بالبلطجية، معبرة عن رفضها القاطع لمحاولات الترهيب التي يسعى بعض الأفراد إلى فرضها بواسطة التهديدات والعنف.

وطالبت الدائرة الإعلامية، في بيانها، الجهات الأمنية المختصة باتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان القبض على المعتدين وتقديمهم إلى العدالة، مشددة على أهمية تطبيق القانون وتحمل المسؤولية في مثل هذه الحالات لمنع تكرار مثل هذه الأحداث في المستقبل.

وفي سياق البيان، أكدت الدائرة الإعلامية على أن حرية الصحافة وسلامة الصحفيين هما من القيم الأساسية التي يجب حمايتها واحترامها في أي مجتمع ديمقراطي، مشددة على أن الحرية في التعبير والإعلام هي عمود أساسي في بناء دولة القانون والديمقراطية.

وفي ختام بيانها، أعربت الدائرة الإعلامية عن تضامنها الكامل مع الصحافي رامي نعيم وأسرته، مؤكدة دعمها الكامل للمطالبة بحقوق الصحفيين في ممارسة مهنتهم بحرية وبأمان، ودون أي تهديد أو اعتداء.


المصدر : Transparency News