في مقابلة حصرية مع قناة "أمريكا" الأرجنتينية، كشف الأسطورة الكروية ليونيل ميسي عن تفاصيل مهمة حول مسيرته مع فريق إنتر ميامي في الولايات المتحدة. وأكد ميسي على عدم تفكيره في الاعتزال حاليًا، معبرًا عن استمتاعه بالحياة الرياضية والتحديات التي يواجهها في الدوري الأمريكي.


في تصريحات حصرية لقناة "أمريكا" الأرجنتينية، أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق إنتر ميامي الأمريكي، أن فكرة الاعتزال لا تدور في رأسه في الوقت الحالي، مشيراً إلى أنه يشعر بحالة جيدة ويستمتع بالتنافس على المستوى الرياضي.

ميسي، الذي انضم إلى إنتر ميامي بعد مسيرة طويلة في أوروبا، قال أن التكيف مع الحياة في الولايات المتحدة كان أمراً سهلاً بالنسبة له بمجرد وصوله، حيث يعيش اللحظة ويفكر في المستقبل بتفاؤل. وأشار إلى أن انتقاله للعب في الدوري الأمريكي أسهم في تسهيل مشاركته في معسكرات المنتخب الأرجنتيني بشكل أكبر.

وتحدث ميسي أيضاً عن تحديات الفوز ببطولة كوبا أمريكا، حيث أكد أن الفرق المتنافسة في البطولة تعد متكافئة وسيكون الطريق إلى اللقب صعباً. وعبّر عن تقديره العميق لدعم الجماهير والمنتخب الأرجنتيني في اللحظات الصعبة، مؤكداً أن الشعور بالحب والدعم يعد أحد أهم الأشياء التي يمكن أن يختبرها الرياضي.

وفي إطار استعداداته للمشاركة في بطولة كوبا أمريكا، التي تنطلق في الولايات المتحدة، يستعد ميسي لقيادة المنتخب الأرجنتيني في الدفاع عن لقبه. يذكر أن ميسي، الفائز بجائزة الكرة الذهبية 8 مرات، سيحتفل بعيد ميلاده الـ37 في 24 يونيو الحالي، قبل أسبوع من انطلاق دورة الألعاب الأولمبية في باريس.


المصدر : Transparency News