في إطار التطورات الأمنية الحالية في الأردن، كشفت مديرية الأمن العام عن بداية تعاملها مع قضية تحقيقية مهمة في منطقة ماركا الجنوبية بالعاصمة عمان، وذلك وفقاً لبيان صادر عن وكالة الأنباء الأردنية "بترا".


في تطور مهم صباح هذا اليوم السبت، أعلنت مديرية الأمن العام الأردني عن بداية تعاملها مع قضية تحقيقية تتعلق بمنطقة ماركا الجنوبية في العاصمة عمان، حسب بيان نشرته وكالة الأنباء الأردنية "بترا". وأفادت الأجهزة الأمنية بأن التحقيقات الأولية تشير إلى أن عددًا من الأشخاص قاموا بتخزين كميات من المواد المتفجرة داخل منزل في تلك المنطقة.

وأكدت المديرية في بيانها أن خبراء المتفجرات من سلاح الهندسة الملكي والأجهزة الأمنية قد تعاملوا مع المواد المشتبه بها وقاموا بتفجيرها في موقعها، بعد اتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة مثل عزل المنطقة وإخلائها. وأشارت إلى عدم تسجيل أي إصابات نتيجة للتفجير.

وطالبت السلطات الأمنية الأردنية في بيانها جميع المواطنين بالابتعاد عن موقع المنزل المعني والسماح للأجهزة الأمنية بمتابعة عملها دون عراقيل.

وأكدت المديرية أن القضية لا تزال قيد التحقيق، وسيتم نشر التفاصيل الكاملة حال الانتهاء من جمع وتحليل كافة المعلومات المتعلقة بها.


المصدر : Transparency News