فجرت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب مفاجأة من العيار الثقيل، حيث كشفت عن تعرضها لمؤامرة من قبل شقيقها محمد سيد عبد الوهاب، وذلك من خلال بيان أصدره محاميها.


أوضح البيان أن شقيق شيرين استغل توكيلاً رسمياً عاماً وتوكيلًا خاصاً حصل عليهما منها عام 2018، مستغلاً رابطة الأخوة والثقة بينهما، وقام بالتعاقد مع المدعو محمد الشاعر لإدارة صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشار البيان إلى أن هذا التصرف يُعدّ غير قانوني، حيث أن التوكيل لا يخوله التعاقد على إدارة مصنف فني، كما أن توكيل الإدارة خاص فقط بالتعامل مع المصنفات الفنية.

وذكر البيان أن شيرين قامت بإلغاء التوكيلين فور علمها بهذا التعاقد، كما قدمت بلاغاً إلى النائب العام المصري ما زال قيد التحقيق.

ولفت البيان إلى أن شقيق شيرين استغل سيطرته على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ومنعها من نشر أي محتوى أو الحصول على أي ربح من تلك المنصات.

وأوضح البيان أن تصرفات شقيق شيرين تسببت لها بخسائر فادحة، حيث قام بنشر أغنية لها دون علمها، مما أدى إلى منازعات قضائية مع الشركة المنتجة.

وذكر البيان أن شيرين اضطرت لدفع مبلغ 8 ملايين جنيه مصري كتعويض للشركة المنتجة، وفُسخ العقد بينهما نتيجة لذلك.

وأشار البيان إلى أن الشركة المنتجة عادت وأقامت ذات الدعوى مرة أخرى، وهي الآن منظورة أمام القضاء.

وأكدت شيرين حرصها على احترام القضاء وسلطات التحقيق، وطالبت النيابة العامة المصرية بسرعة البت في النزاعات القائمة.

كما ناشدت شيرين وسائل الإعلام عدم نشر أي أخبار تتعلق بها دون الرجوع إلى مكتبها القانوني.

يُذكر أن الساعات الماضية شهدت انتشار تسجيل صوتي مسرب للفنان حسام حبيب، طليق شيرين، يتحدث فيه عن شيرين وعائلتها، والسبب وراء الحالة التي وصلت إليها والأسباب التي تواجهها في العمل.

من جانبه، أعلن حسام حبيب تقديمه بلاغاً ضد من سرب هذه المحادثات الخاصة من هاتفه، مؤكداً أنه لم يصرح بهذا الكلام وأن التسجيل تم تسريبه بعد سرقة هاتفه.

كما أصدر محمد عبد الوهاب، شقيق شيرين، بياناً على "فيسبوك" للرد على التسجيلات المسربة، مؤكداً أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد من نشر تلك الأكاذيب التي تطال سمعة عائلته.


المصدر : وكالات