تتصدر الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عناوين الأخبار مجدداً، بعد اتهامها لشقيقها محمد عبد الوهاب بالسيطرة على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد نشر الشركة المسؤولة عن إدارة حساباتها تصريحات تُظهر موافقتها على ذلك.


نفى محمد عبد الوهاب، شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب، الاتهامات الموجهة إليه بالمساعدة في السيطرة على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بشيرين، وذلك من خلال نشر صورة تجمع شيرين بفريق عمل الشركة المسؤولة عن إدارة حساباتها الرقمية.

وعلق محمد عبد الوهاب على الصورة قائلاً: "أُقدم لكم الشركة التي تدّعي شيرين عدم معرفتها بها، ولا أنها عملت معهم، ولا أنها تعلم بتوقيعي على عقود معهم. وستثبت التحقيقات صحة موقفي من خلال إبراز العقود."

وأضاف محمد عبد الوهاب: "الصورة منشورة على حساب شيرين على إنستجرام، وهي تشكرهم على عملهم معها منذ عام 2018. وستثبت التحقيقات بالأدلة وبإظهار العقد صحة موقفي. وأنا أشهد أمام الله أنّ محمد الشاعر من أنظف الناس الذين عملت معهم، وشهادتي فيه مجروحة. وهو معروف من هو وابن من، من أكبر عائلات مصر وناس سمعتهم سبقتهم."

من جهتها، أكدت شيرين عبد الوهاب في تصريحاتها لبرنامج "الحكاية" على MBC مصر، أنها تعرضت للخداع فيما يتعلق بحساباتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وأن التصريحات التي نشرتها الشركة المذكورة جاءت بتوكيل منها دون علمها الشخصي.


المصدر : Transparency News