دخلت "شمس الأغنية اللبنانية" نجوى كرم القفص الذهبي للمرة الثانية، بعد زواجها من رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني، وسط فرحة غامرة من محبيها وزملائها في الوسط الفني. وانهالت على نجوى التهاني والمباركات من مختلف أنحاء العالم العربي، عبر رسائل على مواقع التواصل الاجتماعي، عبّر من خلالها الجميع عن سعادتهم بزواجها وتمنياتهم لها بحياة زوجية سعيدة مليئة بالحب والاستقرار.


احتفلت العديد من نجمات العالم العربي بزواج الفنانة اللبنانية نجوى كرم من رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني، وانهالت عليها التهاني والمباركات بهذه المناسبة السعيدة.

وقد عبرت الفنانات عن سعادتهن لزواج "شمس الأغنية" من خلال رسائل على مواقع التواصل الاجتماعي، متمنيات لها حياة زوجية سعيدة مليئة بالحب والاستقرار.

وكتبت الفنانة ماغي بو غصن على حسابها في "إنستغرام": "ما في أحلى من هيك عروس الله يباركلكن ويهنّيكن وتبقوا سوا العمر كله".

أما الفنانة نوال الكويتية، فهنأت صديقتها قائلة: "حبيبتي نجوى الغالية ألف مبروك والله يكتب لكم السعادة، ويتمم عليكم تستاهلين الحب".

وكتبت الفنانة أصالة نصري في تهنئتها لنجوى كرم وعمر الدهماني: "غالي وغالية العروس والعريس أصحابي ورفقاتي وإخوتي". وأضافت: "بتمنّى لكم السعادة والاستقرار والأيام الحلوة والصحبة الطيبة والعمر كله سوى.. ألف مبروك نجوتنا الغالية".

وكتبت الفنانة مايا دياب تهنئة إلى صديقتها، قائلة: "تعوا نغني للقمر وناخدلا أحلى صور .. شو بتتمنى نعملا الليلة عرسا بحفلها.. ألف مبروك".

وعلقت الممثلة اللبنانية ورد الخال: "ألف مبروك يا عروس وبالهنا والحب دايماً". وكانت نجوى كرم قد أثارت تفاعلاً واسعاً بعد إعلان خبر زواجها خلال حفلها في بوخارست مساء السبت.

تعرفت نجوى كرم على رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني في عام 2017، ونشأت بينهما قصة حب جميلة استمرت لعدة سنوات قبل أن يقررا الارتباط رسميًا.

وبحسب المعلومات المتوفرة، فإن عمر الدهماني هو رجل أعمال ثري من الإمارات العربية المتحدة، وصاحب العديد من الشركات في مجالات مختلفة.

ويُذكر أن زواج نجوى كرم هو الثاني بعد زواجها السابق من نبيل خوري عام 2000، والذي أنجبت منه ابنها نيول.


المصدر : Transparency News