تلقت أسر في محافظة شرورة، جنوب المملكة العربية السعودية، تعويضات مادية جراء انقطاع التيار الكهربائي عن منازلهم خلال موجة الحر الأخيرة.


تلقت أسر في محافظة شرورة، جنوب المملكة العربية السعودية، رسائل قصيرة تفيد بحصولهم على تعويضات مادية جراء انقطاع التيار الكهربائي عن منازلهم خلال يومي الجمعة والسبت الماضيين.

وذكرت صحيفة "عكاظ" السعودية، أن شركة الكهرباء السعودية أرسلت الرسائل للمتضررين من انقطاع التيار، اعتذارًا منها عن انقطاع الخدمة، مؤكدةً أن التعويض سيكون عبارة عن رصيد يُضاف إلى حساب كل مشترك.

وأوضحت الصحيفة أن انقطاع التيار الكهربائي جاء في وقت تشهد فيه المملكة موجة حر شديدة، حيث ترتفع درجات الحرارة بشكل كبير، ما يزيد من اعتماد السكان على أجهزة التكييف في منازلهم.

وأشارت الصحيفة إلى أن الشركة السعودية للكهرباء تعمل على مدار الساعة لضمان استقرار خدمة التيار الكهربائي، خاصة خلال فصل الصيف، إلا أنها تواجه بعض التحديات، مثل زيادة الأحمال على الشبكة الكهربائية.

يُذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها تعويض سكان في السعودية عن انقطاع التيار الكهربائي، ففي العام الماضي، حصل سكان منطقة القصيم على تعويضات مماثلة بعد انقطاع التيار الكهربائي عن بعض الأحياء السكنية.


المصدر : Transparency News