في لحظة مؤثرة خلال المؤتمر الوطني للحزب الجمهوري، وقفت كاي ترامب، حفيدة الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب، لتتحدث عن جدها بعد محاولة الاغتيال التي تعرض لها مؤخراً. بكلمات صادقة، كشفت كاي عن الجانب الشخصي والإنساني في حياة جدها، مسلطة الضوء على دعمه وحبه العميق لعائلته، ومؤكدة على إصراره وتفانيه في خدمة البلاد رغم التحديات.


خلال المؤتمر الوطني للحزب الجمهوري الذي عُقد يوم الأربعاء، شاركت كاي ترامب، حفيدة الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب، تفاصيل شخصية ومؤثرة عن جدها، وذلك بعد محاولة الاغتيال التي تعرض لها يوم السبت خلال تجمع انتخابي في ولاية بنسلفانيا.

قالت كاي ترامب، الابنة الكبرى لدونالد ترامب جونيور، في حديثها لشبكة "إيه بي سي نيوز" الأميركية: "أتحدث اليوم لأشارككم جانبا من جدي لا يراه الناس كثيرا. بالنسبة لي، هو مجرد جد عادي. يعطينا الحلوى والمشروبات الغازية دون معرفة والدينا. ويريد دائما أن يعرف كيف هو وضعنا في المدرسة". وأضافت: "عندما وصلت إلى قائمة الشرف العليا في المدرسة، أبلغ أصدقاءه ليعبر لهم عن مدى فخره بي".

وحول محاولة الاغتيال، عبرت كاي عن صدمتها عندما علمت بإصابة جدها في إطلاق نار، قائلة: "صُدمت حينما سمعت أنه (ترامب) أصيب السبت في إطلاق نار، حيث أردت فقط أن أعرف ما إذا كان بخير. لقد كان من غير المقبول أن يقوم شخص ما بهذا الفعل". وأضافت: "لقد تسبب الكثير من الناس في إلحاق الضرر بجدي، لكنه لا يزال صامدا.. يا جدي، أنت مصدر إلهام كبير وأنا أحبك".

كما أشارت كاي إلى الصورة المختلفة التي تنقلها وسائل الإعلام عن جدها، قائلة: "لقد جعلت وسائل الإعلام جدي يبدو وكأنه شخص مختلف، لكنني أعرفه على حقيقته". وأوضحت أنه "شخص حنون ومحب للغاية. ويريد الأفضل لهذا البلد، وسيقاتل كل يوم لجعل أميركا عظيمة مرة أخرى".

وكان ترامب قد أصيب في أذنه يوم السبت الماضي، بعد أن تعرض لإطلاق نار من قبل شاب في العشرين من عمره يدعى توماس ماثيو كروكس، والذي أردته قوات الأمن قتيلا. وأوضحت كاي أن كونها الأكبر بين أحفاد ترامب العشرة، وابنة دونالد ترامب جونيور من زوجته السابقة فانيسا، جعلها معتادة على أن تكون في دائرة الضوء.

كاي، التي تبلغ من العمر 17 عاما، هي لاعبة غولف ولديها حسابات على منصات التواصل الاجتماعي، بما في ذلك صفحة على موقع يوتيوب مخصصة لشغفها بهذه الرياضة. وفي وقت سابق من هذا العام، نشرت على وسائل التواصل الاجتماعي فوزها ببطولة نادي السيدات في ملعب ترامب للغولف في بالم بيتش بولاية فلوريدا، وكتبت في منشور: "أنا فخورة جدا بلعبي وبالمكان الذي اتجه إليه، لكن هناك دائما مجال للتحسن".


المصدر : Transparency News