بعد صمت دام 12 عامًا، عادت قضية الخلاف بين الفنانتين السوريتين نسرين طافش وديمة بياعة إلى الواجهة، وذلك بعد مقابلة طافش الأخيرة مع الإعلامي محمد قيس في "بودكاست عندي سؤال".


كشفت طافش خلال المقابلة عن تعرضها لـ"ظلم كبير" و"اتهامات بالخيانة" من قبل فنانة سورية لم تذكر اسمها، واتهمتها بنشر إشاعات كاذبة عنها وعن زوجها السابق الفنان تيم حسن.

ورغم عدم ذكر اسم ديمة بياعة صراحة، إلا أن الكثير من المتابعين اعتبروا أن طافش تشير إليها بشكل واضح، خاصةً مع تطابق رواية طافش مع تصريحات سابقة لبياعة اتهمت فيها طافش بنفس الاتهامات.

لم تصمت ديمة بياعة على هذه الاتهامات، فقامت بالرد على متابعيها عبر تطبيق "تيك توك"، مؤكدة أن القضية قد انتهت وأصبحت من الماضي.

وبالمقابل، أوضحت بياعة أن نسرين طافش كسبت قضية ضدها بسبب "شتم وقذف"، لكنها أكدت أن هذا لا يعني صحة الادعاءات التي وجهتها إليها طافش.

شددت بياعة على أنها عفت عن طافش وأن القصة انتهت، متسائلة عن سبب عودة طافش لإثارة الجدل حول القضية من جديد.

وتُعد قضية الخلاف بين طافش وبياعة مرتبطة بشكل وثيق بالعلاقة بين طافش وتيم حسن، حيث كانت بياعة متزوجة من حسن قبل زواجه من طافش.

كما نفَت طافش بشكل قاطع أي علاقة عاطفية لها بتيم حسن قبل زواجهما، متهمة بياعة بنشر الشائعات والأكاذيب عنها.

مع تصريحات طافش الأخيرة، يبدو أن حرب التصريحات بين النجمتين قد عادت من جديد بعد سنوات من الهدوء، لتثير تساؤلات حول دوافع كل طرف في إعادة إثارة هذه القضية القديمة.


المصدر : وكالات